بث مباشر الزمالك اليوم ضد المصري البورسعيدي

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 14 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
الزمالك اليوم ضد المصري البورسعيدي
الزمالك اليوم ضد المصري البورسعيدي

بث مباشر الزمالك ضد المصري البور سعيدي، وذلك في الدوري المصري.  إذ يعود الزمالك، الفارس الأبيض للكرة المصرية، بعد غياب لارتباطه ببطولة الكونفدرالية، لخوض مبارياته في الدوري المصري، عندما يلتقي المصري اليوم مع بورسعيد، في الجولة التاسعة من الدوري المصري. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب عن لقاء الزمالك  مقابل المصري البورسعيدي. وتشكيلة فريق الزمالك.

بث مباشر الزمالك ضد المصري

وتنطلق مباراة الزمالك اليوم أمام المصري البورسعيدي، 14 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، و10 مساءً بتوقيت أبو ظبي. وذلك ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما تذاع مباراة الزمالك مقابل المصري البورسعيدي اليوم عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وخاصة قناة أون تايم سبورت 1. وسيسعى الفارس الأبيض إلى مواصلة النتائج الإيجابية في كافة البطولات رفقة معتمد جمال الذي تولى قيادة الفريق بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو. حتى يتمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في البطولة. مستوى الدوري الممتاز، وكأس مصر، وأخيرا الاتحاد الأفريقي الذي يتصدره بالعلامة الكاملة في مجموعته. مجموعته برصيد 6 نقاط بعد جولتين.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة. بينما يأتي النادي المصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضًا: مباراة النصر مباشر ضد الشباب كأس خادم الحرمين

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري البورسعيدي

إليكم التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري البورسعيدي فيما يلي:
  • حراسة المرمى: محمد عوض.
  • كذلك خط الدفاع: عمر جابر – المثلوثي – محمد عبد الغني -ثم  محمد عبد الشافي.
  • ثم خط الوسط: دونجا – محمد أشرف روقة –كما يوسف أوباما.
  • كما خط الهجوم: شيكابالا – سيف الدين الجزيري، كذلك أحمد سيد زيزو.

شاهد أيضًا: مباراة مانشستر سيتي مباشرة

وفي الختام تعرفنا على لقاء الزمالك مع فريق البورسعيدي وتشكيلة فريق الزمالك اليوم.

 

الاخبار العاجلة