تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم الأربعاء 13/12/2023 بدوري أبطال أوروبا

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 13 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم الأربعاء
تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم الأربعاء

تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم الأربعاء، الذي استقر المدير الفني بيب جورديولا عليها. إذ سيلتقي الخصمان مساء اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023. في نطاق مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات للأبطال الدوري. وسيتم نزول أفضل وأهم اللاعبين الذين سيقاتلون بكل قوة وشراسة من أجل مواصلة بسط سيطرتها. كما يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في ترتيب المجموعة، إذ نجح في تحقيق الانتصارات في الجولات الخمس السابقة.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة مانشستر سيتي وريد ستار ستقام على ملعب راجكو ميتيتش. وسيكون السماوي ضيفًا ثقيلًا على منافسه الذي سيقاتل بكل قوته من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات. مع الأخذ بالعلم أن مانشستر سيتي نجح في احتلال صدارة المجموعة التي تضم آر بي لايبزيج وريد ستار ويونج بويز. وحقق السماوي الفوز في جميع المباريات السابقة ليجمع 15 نقطة محققا الفوز في 5 مباريات. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تشكيلة مانشستر سيتي مقابل ريد ستار.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم الأربعاء

إليكم تشكيلة مانشستر سيتي مقابل ريد ستار فيما  يلي:

  • حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا

  • كذلك في خط الدفاع: سيرجيو جوميز، جوسكو جفارديول، ناثان آكي، ريكو لويس

  • ثم في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، كالفين فيليبس، برناردو سيلفا

  • كما في خط الهجوم: جاك جراليش، جوليان ألفاريز، فيل فودين

  •  ومن الجدير بالذكر أن مباراة مانشستر سيتي وريد ستار ستُنقل على قناة beIN Sports القطرية في الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان. كذلك في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

شاهد أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 2 الجديد

مانشستر سيتي أمام لايبزيج وليفربول

سيلعب مانشستر سيتي أمام لايبزيج وليفربول في الأوقات التالية:

وفي الختام تعرفنا على تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم الأربعاء. بالإضافة إلى مانشستر سيتي أمام لايبزيج وليفربول

الاخبار العاجلة