مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس عبر قناة ATV وموقع قصة عشق

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 12 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس عبر قناة ATV وموقع قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس عبر قناة ATV وموقع قصة عشق

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس .أطلقت قناة ITV التركية، قبل ساعات قليلة، الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، حيث يترقب المشاهدون بفارغ الصبر نزول الحلقة الجديدة. وسنتابع العديد من المفاجآت المثيرة حيث ينضم السيد أورهان إلى مقاتلي قبيلة كاي. ويحظى بدعم كبير من المؤسس عثمان الذي بدوره تعهد بالسير على خطى والده. وتحقيق المزيد من الانتصارات وسيستعد المحاربون للقتال. معركة جديدة ضد الأعداء. لنتعرف في المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على أحداث  قيامة عثمان الحلقة 140.

إليك أيضًا: عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 5

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140

تفاعل الجمهور في كل مكان مع إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140، حيث حقق العمل نجاحا جماهيريا غير مسبوق، حيث كانت بداية انطلاق مسلسل المؤسس عثمان في نوفمبر 2019، ولاقى إعجاب الجمهور بهذا أكبر عمل تاريخي في العالم يعود الفضل في معالجته لقصة قيام الدولة العثمانية، وذكره لبعض… الأحداث الحقيقية والحقيقة التي واجهت الدولة العثمانية خلال رحلة صعودها وتأسيسها. كما يكشف مسلسل قيامة عثمان أيضًا عن الخيانات التي تعرضت لها الدولة.

في الحلقة القادمة من مسلسل المؤسس عثمان، تقع فاطمة في يد السيد جويرا الذي يعتبره نقطة ضعف والدها، ومن خلالها سيحرر فاسيليس. كما يعترف غونجا بالحقيقة والوثيقة التي تم تزويرها. بعد أن اكتشف السيد علاء الدين أمرهم، كذلك يقرر السيد عثمان التخلص من السيد جاكوب بعد خيانته لقبيلة الكايي.

اقرأ أيضًا: مسلسل زينهم الحلقة 17 

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس

تعرض قناة ITV التركية الموسم الخامس. من مسلسل المؤسس عثمان. يوم الأربعاء من كل أسبوع، فيما يعرض العمل مترجما باللغة العربية. يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 الموسم الخامس عبر قناة ATV وموقع قصة عشق، كما تعرفنا على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان.

الاخبار العاجلة