مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 على قناة ATV التركية وقناة الفجر بأعلى جودة HD

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 12 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 على قناة الفجر الجزائرية
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 على قناة الفجر الجزائرية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140. يبحث العديد من محبي مسلسَل قيامَة عثْمان عن الحلقة 140، حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس. يوم الأربعاء المقبل على قناة ATV التركية، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة معروضة مترجمة إلى اللغة العربية، على موقع القصة. الحب وقناة الفجر الجزائرية ومن خلال هذا المقال من موقع سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل المسلسل.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140

يبحث الكثير من المواطنين في مصر والعالم العربي. عن موعد مسلسل قيامة عثمان. حيث من المقرر عرض مسلسَل قيامة عثْمان الحَلقة 140 والعاشرة يوم الأربعاء الموافق 13 من الشهر الجاري، كما يُعرض المسلسل كل أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية، وتبدأ الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، ومن المقرر عرض الحلقة مترجمة للغة العربية. يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 على قناة الجزائرية. قناة الفجر حيث تعرض القناة الحلقة كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية. كما تعرض على قناة قصة عشق. موقع إلكتروني مترجم إلى اللغة العربية.

اقرأ أيضًا: مسلسل طائر الرفراف 49

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يبحث الكثير من المواطنين عن تردد قناة ATV التركية؟ تعرض قناة ATV التركية الحلقة 140 من مسلسَل قيامِة عثمَان يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، الموافق 13 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وترددها على النايل سات كما يلي:

  •  أكتب التردد: 10769.
  • ثم اضبط الاستقطاب: أفقي.
  • ثم اكتب أيضًا معدل التشفير: 27500.
  • يحدد معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضًا: مسلسل زينهم الحلقة 17 

مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

جدير بالذكر أن الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان. ستعرض على قناة الفجر الجزائرية مدبلجة بجودة عالية في تمام الساعة الثامنة مساءا.

هنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140، كما تطرقنا لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 على قناة الفجر الجزائرية.

الاخبار العاجلة