رابط نتائج السبر الترشيحي 2023 حسب الاسم جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
نتائج تصفية السبر

رابط نتائج السبر الترشيحي حسب الاسم، ويتم الإعلان رسمياً عن الحصول عليها من خلال رقم التسجيل. أو الاسم العلمي والأدبي. في كافة المحافظات السورية. كما وفرت الوزارة رابطها الرسمي. للاستعلام عن هذه النتائج من المنزل، بعد أداء نحو خمس وستين ألف طالب. لقد أجرت هذه الاختبارات الشهر الماضي. وسنتعرف في المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. على رابط نتائج السبر الترشيحي 2023 حسب الاسم جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

 

رابط نتائج السبر الترشيحي حسب الاسم

يتم استخراج نتائج امتحان الترشيح 2023 إلكترونيا سواء كان القسم العلمي أو الأدبي، عن طريق إدخال رقم قيد الطالب. على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما يتم تفعيل ذلك كل عام للحصول على النتائج من خلال تقديم جميع البيانات المطلوبة صحيحة كتابياً، ولقد خاض آلاف الطلاب والطالبات في كافة محافظات سوريا هذا الاختبار المهم، والذي يؤهل الطالب للالتحاق بمرحلة البكالوريا في العام الدراسي المقبل، وذلك بشرط اجتياز هذه الاختبارات بنجاح. للحصول على نتائج استمارة الترشيح في سوريا يجب اتباع بعض الخطوات كما يلي:

  • اولاً ادخل علي موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا.https://moed.gov.sy/site/
  • ثم حدد التخصص العلمي أو الأدبي الذي ينتمي إليه.
  • ثم قم بكتابة المعلومات المطلوبة.
  • كذلك أدخل رقم الاشتراك أو اسمه في الحقول المخصصة له.
  • ثم اضغط على مربع “الاستعلام عن النتيجة” في النهاية.

اقرأ أيضًا: تحديد موعد امتحانات نصف العام

نتائج فرز الترشح 2023 بالاسم

لقد أعلنت وزارة التربية السورية. نتائج امتحانات الترشح للشهادة الثانوية العامة للدورة العامة 2024. في الفرعين العلمي والأدبي، حيث بلغ عدد الطلاب المتفوقين في الفرع العلمي 6948 طالباً. بنسبة نجاح 36.69 %. كما بلغ في الفرع الأدبي تحقق نجاح عدد من الطلاب. بلغ نحو 17683 طالباً بنسبة تقدر بـ 50.14%.

كما يُشار إلى أن وزارة التربية في سوريا. قد أعلنت اليوم السبت، نشر نتائج امتحان الترشح، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة https://moed.gov.sy/site، حيث وزارة التربية وفي سوريا أعلنت نتائج امتحانات الترشح للامتحان. البكالوريا في الفرع العلمي والأدبي 2024. كما نجح 6948 تلميذا في الفرع العلمي بنسبة نجاح 36.69%، كذلك  نجح 17683 تلميذا في الفرع الأدبي بنسبة نجاح 50.14%.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في شهادة التعليم المتوسط 

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط نتائج السبر الترشيحي حسب الاسم. جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية. كما تعرفنا على نتائج فرز الترشح 2023 بالاسم.

الاخبار العاجلة