رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي 2023 حسب رقم الاكتتاب والاسم من وزارة التربية والتعليم في سوريا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 10 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي
رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي

رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي، أعلنت وزارة التربية في سوريا عن الرابط الوحيد للاستفسارات الموجود على الموقع الرسمي للوزارة، في كافة المحافظات، في حال إعلان طلاب استطلاع الترشح نتائجهم. رسمياً، يعيشون حالة من القلق والتوتر. ولذلك سنقدم لكم الآن في المقال التالي وعبر موقع سعر الذهب. الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج استطلاع الترشيح 2023-2024 في سوريا باستخدام رقم التسجيل.

رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي

يمكنكم الحصول على نتائج الترشيح للعام 2023 – 2024 من خلال اتباع سلسلة من الإجراءات، حسب رقم الاشتراك وهذه الخطوات كما يلي:

  • اولاً ادخل علي موقع وزارة التربية السورية.https://moed.gov.sy/site/
  • ثم اضغط على مربع “نتائج الامتحانات”.
  • ثم اضغط على مربع “نتائج استطلاع الترشح 2023-2024”.
  • ومن ثم اختيار الفرع العلمي المناسب.
  • كذلك حدد اسم المحافظة التي يتبعها الطالب.
  • ثم قم بكتابة رقم اشتراك الطالب.
  • ثم اضغط على مربع البحث.

ومن خلال هذه الإجراءات يمكنك بسهولة الوصول إلى نتائج استطلاع الترشح للعام 2023-2024 في سوريا باستخدام رقم التسجيل. نتمنى لك التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في شهادة التعليم المتوسط 

موعد إعلان نتائج امتحان الترشيح

وفيما يتعلق بموعد صدور النتائج، صدر بيان رسمي عن وزارة التربية السورية كشف فيه عن موعد إعلان نتائج امتحان الترشح للعام 2023-2024. وستقام المرحلة المقبلة بعد أسبوع من موعد إجراء الامتحانات. التي بدأت يوم السبت 25 نوفمبر 2023 في كافة المحافظات. سوريا.

وبحسب الإحصائيات فقد شارك في الامتحانات هذا العام نحو 65 ألف طالب وطالبة، ويمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الامتحانات الإعدادية وترشيحاتهم عبر موقع وزارة التربية السورية. ويطلب من الأفراد إدخال رقم التسجيل الخاص بهم والضغط فوراً على كلمة “استعلام” للوصول إلى النتائج فوراً. وبعد إعلانها وفي حال ظهور أي تحديث بخصوص نتائج مسح الترشيح في سوريا سنوافيكم بالتفاصيل فوراً باستخدام رقم الاشتراك. برجاء التنبيه لتلقي أي تحديثات جديدة.

اقرأ أيضًا: تحديد موعد امتحانات نصف العام

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي، كما تعرفنا على موعد إعلان نتائج امتحان الترشيح هو 2023.

الاخبار العاجلة