القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم السبت 9/12/2023 بدوري أبطال أفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 9 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا، الزمالك يحدد موعدًا مع منافسه ساجرادا إسبيرانزا، حيث يلتقي الغريمان اليوم السبت الواقع في التاسع من شهر ديسمبر 2023، في الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز، وحصد العلامة الكاملة حافظ على المركز الأول الذي حققه بعد النتائج الجيدة التي حققها، وسيدخل الزمالك المواجهة. منتظر بمعنويات عالية بهدف استعادة تألقه والمنافسة على اللقب. تابعوا المقال التالي معنا عبر موقع سعر الذهب.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

تزايد بحث المشاهدين عن القنوات المجانية التي تنقل مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانزا، حيث ستذاع المواجهة على قناة أون تايم سبورتس، كما تبدأ المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءًا حسب توقيت العربي. جمهورية مصر وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر. والكويت، وكذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على منافسه أكاديمية، سوار التي انتهت بأربعة أهداف دون رد، ليحتل الفارس الأبيض المركز الأول برصيد ستة نقاط، بينما جاء ساجرادا إسبيرانزا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فاز في مباراة واحدة وخسر مباراة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة السعودية الرياضية الجديد

مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

تقام مباراة الزمالك وساجرادا إسبيرانزا، على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب، ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الانتصارات والحصول على العلامة الكاملة، من أجل التفوق على المنافس الذي يستغل الأرض والجمهور، بينما ويحرص ساجرادا إسبيرانزا، على تعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الماضية. بعد أن خسر الفريق في المباراة السابقة، ومن المنتظر أن يقوم مدرب الزمالك. بإشراك أفضل وأهم اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز والمكسب. العلامة الكاملة.

تردد قناة اون تايم سبورتس

فيما يلي سنذكر لكم تردد قناة اون تايم سبورتس. كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • ثم تكرار: 11681.
  • ثم الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا .اسبيرانسا اليوم السبت 9/12/2023 بدوري أبطال أفريقيا.

الاخبار العاجلة