نتائج السبر الترشيحي 2023 برقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 9 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
ظهرت حالا.. نتائج السير الترشيحي 2023 برقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

نتائج السير الترشيحي برقم الاكتتاب، يبحث أولياء الأمور والطلاب بشكل مستمر عن نتائج الترشيح 2023 حسب رقم القيد، عبر موقع وزارة التربية السورية، إذ يتقدم خمس وستون ألف طالب وطالبة. في العديد من المحافظات السورية لامتحانات الصبر، تقدمت بطلب الترشيح للعام الدراسي 2023 و 2024، ويمكنك من خلال هذا المقال، وعبر موقع سعر الذهب. أن تقدم لك رابطًا يمكنك من خلاله الحصول على النتائج التشريحية لعام 2023. تابع معي.

 

نتائج السير الترشيحي برقم الاكتتاب

يمكن الآن لجميع أولياء الأمور والطلاب، معرفة النتائج التشريحية للعام 2023 حسب رقم القيد، حيث أصدرت وزارة التربية السورية نتائج اختبارات الترشح ،منذ يوم السبت 9/12 للعام 2023، كما ذكر أن عدد الطلاب الناجحين في الاختبار العلمي يقارب 6,948 طالباً ،بنسبة نجاح تصل إلى 36.69%، كذلك يتم تكليف كافة الطلاب بالحصول على النتائج التشريحية الإلكترونية الخاصة، فقط من خلال اتباع الطريقة الموضحة في النقاط كما يلي:

  • ادخل إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • ثم ادخل إلى الرابط،
  • ثم اضغط على أيقونة نتائج الامتحان التي تظهر أمامك.
  • كذلك حدد خانة الترشح للمدرسة الثانوية.
  • اختر فرع الطالب سواء كان علمي أو أدبي.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام عن النتائج بالاسم.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في شهادة التعليم المتوسط

نتائج عملية الترشيح 2023 برقم الاشتراك

لقد كشفت وزارة التربية السورية، مؤخراً عن نتائج الترشح لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام 2024، كما أعلنت أن عدد الطلاب الناجحين في الفرع الأدبي، قد بلغ 17683 طالباً بنسبة 50.14%. كما أعلنت أنه سيتم استخراج النتائج بالاسم والرقم الوطني، عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا: تحديد موعد امتحانات نصف العام

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على نتائج السير الترشيحي 2023 برقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية. كما تعرفنا على نتائج عملية الترشيح 2023 برقم الاشتراك.

الاخبار العاجلة