قصة تريند هبة نور: مقطع فيديو جريء يقلب السوشيال ميديا

محرر سامر
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 25 مايو, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة تريند هبة نور: مقطع فيديو جريء يقلب السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة السورية، هبة نور، التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو مثير للجدل يجمعها مع شاب مجهول الهوية. أثار الفيديو حالة من الفضول والجدل بين متابعيها، الذين تساءلوا عن هوية الشاب وسياق الفيديو. وحتى الآن، لم تصدر هبة نور أي تصريح رسمي حول الفيديو أو تفاصيل إضافية حول الموضوع.

قصة فيديو «فضيحة هبة نور»

عن طريق الخطأ، نشرت الفنانة السورية هبة نور مقطع فيديو يجمعها مع شاب داخل سيارة، يبدو من اللقطات أنه حبيبها. في الفيديو، يظهر الشاب وهو يتحسس جسدها بطريقة جريئة وصادمة. على الرغم من أن هبة نور قامت بمسح الفيديو على الفور بعد ثوانٍ قليلة من نشره، إلا أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كانوا لها بالمرصاد، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع تحت مسمى “فضيحة هبة نور”.

الفنانة السورية ترد على انتشار فيديو «فضيحة هبة نور»

اهتمت الفنانة السورية هبة نور بالرد على الجدل الكبير المثار حول مقطع الفيديو المنتشر لها عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أصدرت بيانًا إعلاميًا عبر مستشارها القانوني في لبنان، أكدت من خلاله أن الفيديو مفبرك باستخدام تقنية التزييف العميق التي تعتمد على تحديثات الذكاء الاصطناعي، وتم نشره من قبل المفبركين.

قالت هبة نور في البيان:

“بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها. ونشير إلى أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة من قام بتركيب هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم.”

الاخبار العاجلة