تردد قناة طيور الجنة على عربسات ونايل سات 2023

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 8 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تردد قناة طيور الجنة على عربسات ونايل سات
تردد قناة طيور الجنة على عربسات ونايل سات

تردد قناة طيور الجنة على عربسات ونايل سات 2023، قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة في تقديم البرامج الترفيهية والتعليمية للأطفال. تأسست عام 2008 في لبنان، وسرعان ما أصبحت من أشهر القنوات الفضائية العربية الموجهة للأطفال. كما تقدم القناة برامج متنوعة تهدف إلى تنمية مهارات، ومعارف الأطفال بشكل ترفيهي. ومن ضمنها برامج طيور الجنة. كما تعد محتوى تعليمي يتضمن الألوان، والأرقام واللغة، والقيم الأخلاقية، بطريقة بسيطة وجذابة. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد القناة على شخصيات كرتونية محببة، تشجع الأطفال على المشاركة في الأنشطة التفاعلية، وتعزيز التفاعل الاجتماعي. وسنتعرف في المقال التالي وعبر موقع سعر الذهب على قناة طيور الجنة التي لاقت شهرة كبيرة بين العائلات والأطفال، وذلك لما توفره من بيئة آمنة وترفيهية تعزز التعلم والنمو الشامل للطفل.

تردد قناة طيور الجنة على عربسات ونايل سات 2023

سنذكر لكم تردد قناة طيور الجنة على قمري عربسات ونايل سات 2023. كما يلي:

القمر تكرار معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
نايل سات 11258 27500 أفقي 5/6
عرب سات 11310 27500 رَأسِيّ 2/3

إليك أيضًا: تردد قناة ssc

محتوى قناة طيور الجنة 

تقدم قناة طيور الجنة، مجموعة من البرامج الترفيهية الهادفة للترفيه عن الأطفال. كما تتضمن هذه البرامج ألعاباً وأغاني وقصصاً مسلية تعزز الخيال والإبداع لدى الشباب. كذلك تلعب قناة طيور الجنة دوراً مهماً في بناء القيم الاجتماعية والثقافية الإيجابية. لدى الأطفال من خلال توجيهه إلى محتوى يحترم التنوع. إنه يعزز القيم الأخلاقية. كما تساهم القناة في تشكيل ضمير الأطفال بشكل إيجابي. بفضل توجيهاتها الذكية ومحتواها المميز، ولقد تمكنت قناة طيور الجنة من تحقيق انتشار وتأثير واسع في عدة دول عربية. كما تعتبر القناة خياراً رئيسياً للعائلات التي تبحث عن بيئة ترفيهية تعليمية آمنة ومثيرة لأطفالها.

اقرأ هنا: تردد قناة السعودية الرياضية الجديد.

أهداف قناة طيور الجنة 

تهدف قناة طيور الجنة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف منها:

  • غرس القيم الإسلامية والأخلاق الحميدة في نفوس الأطفال، وذلك من خلال تقديم برامج تعليمية متنوعة تتناول موضوعات مختلفة، كالصلاة، والصيام، والحج، والأخلاق، وغيرها.
  • كما تهدف القناة إلى ترفيه الأطفال وتقديم محتوى ممتع لهم، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني والأناشيد والبرامج التي تخاطب مشاعرهم وتلبي اهتماماتهم.
  • كذلك تهدف القناة إلى تنمية مهارات وقدرات الأطفال، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية، التي تساهم في تنمية مهارات التفكير والابتكار والقدرات اللغوية والفنية وغيرها.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على تردد قناة طيور الجنة على عربسات ونايل سات 2023، كما تعرفنا على محتوى قناة طيور الجنة، وكذلك تطرقنا لأهدافها.

الاخبار العاجلة