المصريين قلبهم طاير من الفرحة !!! فرصتك علشان تقبض بالدينار الكويتي شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية في الكويت

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية
شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية

شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية في الكويت. وإصدار تصاريح العمل للمصريين في الكويت. كما زيارات الأفراد من أصول عرقية مختلفة للتقدم إلى بوابات التقديم. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل وشٌروط التّقديم على الوَظائف الحِكومية.

شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية

كما ذكر أن الإعلان عن فتح البوابة لاستقبال الزوار من مختلف الجنسيات استثنى المقيمين الإيرانيين لأسباب أمنية بحتة. إضافة إلى المواطنين الأفغان، حيث لا توجد سفارة أفغانية في الكويت. أفادت مصادر متخصصة من الكويت. أنه يجوز البدء في تقديم طلبات الحصول على تصريح عمل للمصريين في المؤسسات الحكومية الكويتية. بناء على قرار تم التوصل إليه خلال اجتماع بين الإدارة العامة لشؤون الإقامة والهيئة العامة للعمل. ويتم هذا الإجراء وفق مع المادة 17. تابعونا لمزيد من التفاصيل.

اقرأ هنا: التسجيل في منصة مدرستي.

إصدار تصاريح العمل للمصريين في الكويت

كما قالت المصادر بحسب ما نقلته منصة كويت 24. إن القطاع الحكومي في دولة الكويت أعطى الإذن باستقدام العمالة المصرية وفقا لما يلي:

  • وزارة التعليم والصحة.
  • الأوقاف والشؤون الإسلامية.
  • ومن المهن المهمة في الكويت العمل في القطاع الصحي والتعليمي. وعادة ما يجد الأفراد. الذين يسعون للعمل في هذه المجالات فرص عمل كأطباء أو ممرضين أو معلمين داخل مؤسسات الدولة.
  • كما أصحاب المهن المتعلقة بالمساجد، والعاملين في حفر لحود، والمسؤولين عن غسل الجثث.

اقرأ هنا: وظائف هيئة الزكاة والضرائب والجمارك

زيارات الأفراد من أصول عرقية مختلفة للتقدم إلى بوابات التقديم

كما يُشار إلى أنه تمت صياغة المستندات الخاصة بوزارة الداخلية. والعمل لإعداد القانون المعروف بـ “العوي” وإعداده لتقديمه إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية. وكلف الشيخ فهد اليوسف بمهمة إقراره وعرضه على الدورة المقبلة لمجلس الأمة. موضحا أن القانون يحتوي على عقوبات مالية باهظة وإجراءات إدارية تفصيلية تطبق على من يدير موضوع إسكان الوافد ضده. الذي تم تسجيل حالة غيابه .

وفي ختام مقالنا تعرفنا معاً على كافة شروط الالتحاق بالوظائف الحكومية في الكويت. كما تعرفنا على تفاصيل استقدام العمالة المصرية.

الاخبار العاجلة