اتحاد الكرة يكشف حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن
حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن

حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن. وكشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، حقيقة وجود أزمة بين… حسام حسن مدرب المنتخب المصري ومحمد صلاح لاعب ليفربول. وقال العطار في تصريحات تلفزيونية: “اتفقنا مع روي فيتوريا على كل ما يتعلق بالشرط الجزائي”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذه الأزمة.

حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وتابع: “في الوقت الحالي، تقوم الإدارة القانونية باتحاد الكرة بمراجعة مدى قانونية هذا الأمر، حتى لا نتعرض للمساءلة من الجهات الرقابية”.

كما تابع وليد العطار: “هناك إجماع في مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن روي فيتوريا سيحصل على كافة حقوقه فور انتهاء الإدارة القانونية من مراجعة العقد”.

وعن استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر: “كان هناك تواصل بين ليفربول واتحاد الكرة ومحمد صلاح. كما كان هناك تبادل للرسائل الرسمية تم خلاله شرح حالة صلاح الصحية بشكل كامل”.

كما تابع العطار: “التواصل الرسمي هو الأهم، وهذا ما حدث بين ليفربول واتحاد الكرة. أنا شخصياً أجريت مكالمة هاتفية مع محمد صلاح”.

وتابع المدير التنفيذي: “الفكرة العامة هي أن صلاح يحتاج إلى العودة إلى الملعب بشكل تدريجي. وهذا ما يحدث بالفعل مع ليفربول، وعليه المتابعة فورًا مع فريقه الطبي”.

كما أضاف وليد العطار: «صلاح سيعود للمشاركة بشكل تدريجي، وهذا ما سيحدث في ليفربول حتى يلعب مباراة كاملة».

كما قال المدير التنفيذي: “صلاح سيغيب عن معسكر منتخب مصر المقبل. ولكنه سيتواجد بشكل طبيعي في فترة التوقف الدولية في شهر يونيو، وهي الأهم. والتي سنخوض خلالها تصفيات كأس العالم”.

واختتم وليد العطار تصريحاته قائلا: “لا يوجد شيء بين محمد صلاح والمدرب حسام حسن كما يشاع، والجميع يريد مصلحة المنتخب”.

اقرأ هنا: جوميز يفاجئ عبدالله السعيد

وفي ختام مقالنا تعرفنا على حقيقة أزمة محمد صلاح وحسام حسن وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة