«مول شركتك بالتقسيط»…شروط الحصول على التمويل من شركة الأولى السعودية!!؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
شروط الحصول على التمويل
شروط الحصول على التمويل

شروط الحصول على التمويل من شركة الأولى السعودية!!؟. وأتاحت شركة الأولى للتمويل في السعودية فرصة الحصول على تمويل فوري دون الحاجة إلى كفيل. وبالأقساط المريحة، بأبسط الشروط وأقل نسب الخصم الشهرية. مع توفير أعلى مبلغ تمويل ممكن. كما توفر الشركة أوراقًا بسيطة وسهلة الحصول عليها، وسنتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال  وعبر موقعنا سعر الذهب على الشروط اللازمة. التوفر.

شروط الحصول على التمويل من شركة الأولى

للتعرف على الشروط تابع معنا:

يجب ألا تزيد مدة السداد عن خمس سنوات ولا تقل عن ستة أشهر.

  • ويجب أن لا يقل الدخل الشهري لمقدم الطلب عن 3400 ريال سعودي.
  • وأن يتراوح عمر مقدم الطلب بين 21 و60 عاماً. كما يشترط ألا يقل المبلغ المطلوب عن 10,000 ريال.
  • ويتم تحديد الحد الأقصى بـ 500,000 ريال، مع نسبة خصم شهرية تصل إلى 45%.
  • ويجب على الراغبين في الحصول على التمويل تقديم المستندات المطلوبة التي تثبت توفر هذه الشروط وأي مستندات يطلبها الموظف المسؤول.
  • أما بالنسبة للأفراد العاملين في القطاع الخاص، فيجب أن يكون المتقدم قد مضى على عمله 3 أشهر على الأقل، بينما يكفي شهر واحد فقط للعاملين في القطاع الحكومي.

اقرأ هنا: الحصول على تمويلك من شركة الأولى

المستندات المطلوبة

-تتضمن نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، وإثبات الدخل للعاملين في القطاع الخاص. وكشف حساب لآخر 3 أشهر قبل تقديم الطلب.

لطلب التمويل عليك زيارة الموقع الرسمي وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب. واختيار خيار التمويل الشخصي وإدخال البيانات المطلوبة بدقة. والتأكد من صحة المعلومات ثم تقديم الطلب والانتظار لمراجعتها والموافقة عليها.

ولاستخدام حاسبة التمويل، انتقل إلى الرابط المخصص، واختر نوع التمويل المطلوب. وأدخل البيانات المطلوبة مثل راتبك الشهري، والمبلغ المطلوب، والالتزامات الشهرية الحالية. وفترة السداد. بعد ذلك قم بالضغط على “احسب” وانتظر النتائج التي ستوفر لك تقدير الأقساط الشهرية والقيمة الإجمالية للتمويل.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على شروط الحصول على التمويل من شركة الأولى السعودية!!؟ كما عرضنا لكم كافة الأوراق والمستندات.

الاخبار العاجلة