«اختراع هيجنن العالم»… شركة أرامكو السعودية تعلن عن مفاجأة سارة لكل السفن المارة من البحر الأحمر!!

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
أرامكو السعودية تعلن عن مفاجأة
أرامكو السعودية تعلن عن مفاجأة

أرامكو السعودية تعلن عن مفاجأة حيث أعلنت اليوم أرامكو السعودية، الشركة المتميزة والرائدة في مجالات الطاقة والكيماويات على المستوى العالمي عن إطلاق “مارينا أرامكو”، أول ميناء بحري لها داخل المملكة يحمل العلامة التجارية الجديدة لمحطات أرامكو. وهو المسؤول عن لتزويد اليخوت والسفن بالوقود في مجمع نادي اليخوت المطل على مدينة جدة. وعلى البحر الأحمر، ستتم إدارة المحطة تحت إشراف علامة أرامكو السعودية ضمن مبادراتها الهادفة إلى دعم السياحة المحلية وتطوير قطاع السياحة في المملكة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

 أرامكو السعودية تعلن عن مفاجأة

كما تقدم هذه المحطة خدماتها للعملاء محلياً ودولياً. كما توفر أنواعاً من الديزل والبنزين، بطاقة تصل إلى أكثر من 65 مليون لتر سنوياً. وبمناسبة هذا الافتتاح. وأوضح ياسر مفتي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال والعملاء في أرامكو السعودية. كما أن الشركة تواصل جهودها لإنشاء مرافق حديثة تواكب المملكة العربية السعودية. في تطوير خدمات مبتكرة وشاملة، من خلال الاستثمار في النمو والمساهمة بشكل إيجابي في تنويع المنافع التجارية والاقتصادية.

كما يمثل هذا الافتتاح مرحلة جديدة في سعي الشركة لتوسيع تواجدها عبر سلسلة القيمة في المملكة. كما يتزامن مع جهودها لرفع جودة الحياة وتعزيز التكنولوجيا من خلال إنشاء محطات وقود التجزئة الحديثة. والتي توفر تجارب خدمة عملاء استثنائية. وتساهم في لنمو قطاعات الأعمال والسفر والسياحة في المملكة. وبالتالي فإنه يضيف قيمة إضافية لاقتصاد البلاد.

شاهد أيضاً: الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في أرامكو السعودية تعلن عن مفاجأة سارة لكل السفن المارة من البحر الأحمر.

الاخبار العاجلة