عاصفة ترابية تعترض تحري هلال رمضان بمرصد تمير (فيديو)

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
عاصفة ترابية تعترض تحري هلال رمضان
عاصفة ترابية تعترض تحري هلال رمضان

عاصفة ترابية تعترض تحري هلال رمضان وفي ظل الاستعدادات الحثيثة لاستقبال شهر رمضان المبارك، تواجه عمليات تحري رؤية الهلال عوائق طبيعية، حيث شهد مرصد تمير مساء اليوم عاصفة ترابية بأجواء غائمة، مما يضع علامات استفهام حول إمكانية رؤية الهلال. رؤية هلال رمضان في هذه الظروف الجوية المتقلبة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

عاصفة ترابية تعترض تحري هلال رمضان

مرصد تمير يشهد عاصفة ترابية وأجواء غائمة قبل رؤية هلال شهر رمضان

من جهته، أصدر المركز الوطني للأرصاد تحذيراته من تواجد عوالق غبارية في بعض مناطق المملكة. ومشيراً إلى أن تلك الظواهر الجوية قد تؤثر سلباً على عملية رصد الهلال.

في غضون ذلك، سبق أن أعلنت دولتا سنغافورة وماليزيا رسميا أن الثلاثاء المقبل سيكون بداية شهر رمضان المبارك. مما يزيد الترقب والاهتمام بنتائج التحقيقات في المملكة.

وعلى صعيد متصل، توقع المركز الوطني للأرصاد أن تكون السماء في منطقتي الرياض والقصيم “صافية وأكثر وضوحاً”، مما يثير الآمال في إمكانية رؤية الهلال بوضوح في هاتين المنطقتين. وبالتالي تحديد البداية من الشهر الفضيل إما يوم الاثنين أو الثلاثاء.

يتم تحري هلال شهر رمضان في جميع مراصد المملكة بكل دقة وعناية. حيث تنتظر الأمة الإسلامية بفارغ الصبر تحديد بداية الشهر الفضيل الذي يحمل في طياته العديد من المعاني الروحانية والعبادات.

اقرأ هنا: أيام الدراسة في شهر رمضان السعودية،

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاصفة ترابية تعترض تحري هلال رمضان  بمرصد تمير.

الاخبار العاجلة