«بسبب محذوفات جوالها».. عريس سعودي يطلق عروسته في ليلة الزفاف ويعيدها إلى منزل أهلها على الفور

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
عريس سعودي يطلق عروسته في ليلة
عريس سعودي يطلق عروسته في ليلة

عريس سعودي يطلق عروسته في ليلة حيث أدى وجود محتويات في سلة المهملات في هاتف محمول لعروس سعودية إلى وقوع الطلاق ليلة الزفاف، بعد وقت قصير من الانتهاء من مراسم الزواج. وشعر أهالي الزوجين وسكان المنطقة بصدمة وارتباك كبيرين نتيجة هذا الحدث. وفيما يتعلق بالحادثة، فقد تم تغطية الحادثة من قبل وسائل الإعلام السعودية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

عريس سعودي يطلق عروسته في ليلة

حادثة غريبة حدثت في السعودية عندما انفصل زوجان في “ليلة الزفاف”. وذلك بعد أن خالفت أقواله وخالفت ما أمرها به. وقبل أيام من الزفاف، حذر العريس خطيبته من استخدام هاتفها المحمول لالتقاط صور لنفسها خلال الحفل، خوفا من انتشار هذه الصور على نطاق واسع. وفي ظل التقدم التقني المثير للقلق وتكرار حوادث اختراق الهواتف الذكية وغيرها من المخاوف التي دفعته إلى تحذيرها من استخدام كاميرا هاتفها المحمول في تلك اللحظات الخاصة.

اطلع هنا: سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها

سأل شريك العروس

واستجابت العروس لطلب شريكها حينها، رغم شعورها بالتحفظ على هذا الأمر. ومع انتهاء طقوس الاحتفال بالزفاف. وانتقل العروسان إلى غرفتهما الخاصة بالفندق في المنطقة. واستغل العريس لحظات انشغال العروس بتغيير ملابسها في الحمام، فشرع في البحث عن هاتفها، ليتفاجأ عندما اكتشف أنها قامت بتوثيق فعاليات الحفل بالكامل على جهازها المحمول. وبعدها وأرسلت الصور ومقاطع الفيديو إلى القسم المحذوف لإخفائها بعيداً عن أعين زوجها الذي تميز بذكائه الفائق حيث كان يتعرف على حيلها بكل سهولة وفهم.

واشتعلت مشاعر الغضب لدى الزوج نتيجة عدم استجابة عروسه لأمره الذي كان نابعا من اهتمامه وحبه لها. فضلا عن الغيرة والرغبة في حمايتها. إلا أن العروس تجاهلت ذلك الطلب، مما دفع الزوج إلى حد الجنون، فرفع صوته موبخا إياها. وسرعان ما تصاعدت حدة الأمر. وأدى الصراع بينهما إلى أن انتهى بهما الأمر بالانفصال في تلك اللحظة.

اتصلت الفتاة التي كانت تستعد لحفل زفافها بإخوتها، طالبة منهم الحضور إلى فندق الإقامة دون تأخير. وغادرت معهم لتعود إلى منزل أهلها، فيما قضى الزوج الليلة بمفرده في جناح الفندق. وأصبح جو هذا اليوم الموعود، الذي كان ينتظره بفارغ الصبر، تعكرًا.

وفي اليوم التالي، سعى شيوخ ووجهاء المجتمع المحلي إلى تهدئة الخلافات ومحاولة إعادة الزوجين معًا. إلا أنهم رفضوا التوصل إلى اتفاق وأكملوا إجراءات الطلاق قانونيًا داخل المحكمة.

اقرأ هنا: قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها،

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عريس سعودي يطلق عروسته في ليلة  الزفاف ويعيدها إلى منزل أهلها على الفور.

الاخبار العاجلة