كيد النساء مينتهيش .. سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول .. مفاجأة بشأن ما حدث بينهم

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
امرأة رفضت دخول رجل المصعد معها
امرأة رفضت دخول رجل المصعد معها

امرأة رفضت دخول رجل المصعد معها وبعد أن أصبح هذا الخبر أول خبر على لسان الكثير من الناس، زاد فضول الكثيرين لمعرفة حقيقة الأمر وما حدث بشكل كبير. بينما كانت امرأة سعودية محجبة تنتظر داخل المصعد في أحد المباني في أحد المجمعات التجارية الكبيرة بالرياض، وصل رجل إلى نفس المكان وأراد هذا الرجل أراد دخول المصعد. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

امرأة رفضت دخول رجل المصعد معها

لكن المرأة واجهته بالرفض ليدخل معها المصعد، وطلبت منه الانتظار حتى تستخدم المصعد وتخرج من المصعد أولاً، ثم يستخدمه، لكن الرجل أصر على الدخول ووضع يده على باب المصعد ليمنعه من الإغلاق.

وعندما رفضت المرأة، وأصر الرجل على الدخول، أبدت المرأة غضبها قائلة: “أنت قليل الأدب وغير محترم”. ورغم ذلك أصر على الدخول وأعلن أن «المصعد ليس للعائلات فقط». بعد ذلك صمت كلاهما لفترة طويلة إلى حد ما. وفي هذا الوقت كان ذلك أثناء صعودهما إلى المصعد. وفي نفس الوقت كان يصور فيديو، وعندما وصل المصعد إلى الطابق الذي أرادته للذهاب، غادرت المرأة المصعد، بينما واصل الرجل الصعود إلى الطابق الذي يريد الذهاب إليه.

اطلع هنا: السعودية تسمح لبناتها الزواج

 أثر هذا الوضع على مواقع التواصل الاجتماعي

منصات التواصل الاجتماعي هي ما يسهل وصول الأخبار إلى العالم أجمع في وقت قصير جدًا. وبعد انتشار هذا الفيديو القصير أثار غضب الكثير من الناس ،إذ عبر الكثيرون عن انتقادهم لتصرف الرجل. واعتبروه سلوكا غير محترم وغير لائق مع امرأة، خاصة أنه قام بتصوير امرأة لا يعرفها ومعه. وبمرور الوقت، اتضح أن الفيديو مجرد أداء تمثيلي. وأن الرجل والمرأة في الفيديو كانا زوجين يصوران مشاهد درامية ويشاركانها على منصات التواصل الاجتماعي.

اطلع هنا: قصة المرأة التي انتقمت من زوجها.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في امرأة رفضت دخول رجل المصعد معها وأثر هذا الموضوع على مواقع التواصل.

الاخبار العاجلة