مينفعش الي حصل ده !!! موقف صعب جدا ترصده الكاميرات لمجموعة من عمال النظافة والموقف يصدم الجميع

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
موقف لمجموعة من عمال النظافة
موقف لمجموعة من عمال النظافة

موقف لمجموعة من عمال النظافة والموقف يصدم الجميع لا يمكن أن يحدث هذا !!!. وانتشر مؤخراً تسجيل فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي. وأثار موجات من الصدمة والاستنكار في أوساط المجتمع السعودي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة التفاصيل.

موقف لمجموعة من عمال النظافة

كما أظهر الفيديو حادثة مؤسفة قام بها بعض عمال النظافة في أحد شوارع البلاد. وقد تم توثيق هذه الأحداث بكاميرات المراقبة. وأثارت هذه الحادثة جدلا كبيرا.

وفيما يتعلق بواجبات وأخلاقيات القائمين على أعمال النظافة. مع دعوات من بعض أفراد المجتمع لحث العاملين على توعية العمال بأهمية مساعدة الآخرين.

كما اعتبر البعض الآخر أن هذه التصرفات تعبر عن الأشخاص أنفسهم ولا تعكس القيم الأخلاقية لجميع عمال النظافة.

اقرأ هنا: كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم

مقطع فيديو خطير في المملكة العربية السعودية

كما يظهر في مقطع الفيديو عدد من عمال النظافة وهم يقومون بعمليات تطهير الشوارع. وأثناء قيامهم بمهامهم اقترب منهم رجل مسن وطلب مساعدتهم في حمل عدة حقائب.

كما أنهم تجاهلوه وتجاوزوه الأمر الذي أثار استياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبروه سلوكاً غير أخلاقي ويتنافى مع المسؤوليات الملقاة على عاتق عمال النظافة المنتظرة منهم. تقديم المساعدة في مثل هذه الحالات.

اقرأ هنا: تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية

 

رد فعل الشركة المسؤولة عن الموظفين

كما سارعت شركة النظافة التابعة للعمال المعنيين إلى إجراء تحقيق في الحادثة. واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقهم. وتقرر إنهاء عقد اثنين من العمال. فيما تم توجيه إنذار للعامل الثالث.

كما أعلنت الشركة أن هذه التصرفات لا تعكس القيم والمعايير الأخلاقية التي تتبناها. مؤكدة التزامها القوي بتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمجتمع.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على كافة تفاصيل موقف لمجموعة من عمال النظافة والموقف يصدم الجميع.

الاخبار العاجلة