متخطرش على بال إبليس..!! امرأة سعودية تكتشف خيانة زوجها لها فانتقمت منه بطريقة جهنمية!!؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
امرأة سعودية تكتشف خيانة زوجها
امرأة سعودية تكتشف خيانة زوجها

امرأة سعودية تكتشف خيانة زوجها وذكر متحدث باسم السعودية أن السيد أبو سعد، وهو في الأربعينيات من عمره، خطرت في ذهنه فكرة الزواج من طبيب، فتواصل معها عبر تطبيق “الواتساب” وسألها إذا تزوجت فأجابت عليه بأنها طالق. وأكمل الراوي حديثه قائلاً: رد أبو سعد. اتصل بالطبيبة مستفسراً عما إذا كانت توافق على قبوله زوجاً في زواج مسيار، فأجابت بعد عدة ساعات بالموافقة بشرط استيفاء بعض الشروط، منها أن تكون قيمة المهر عشرة آلاف ريال سعودي كما دية منفصلة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

امرأة سعودية تكتشف خيانة زوجها

وتوصل أبو سعد إلى اتفاق مع الطبيب على أن يتقدم لأهلها بعد أسبوع. ثم تكتمل مراسم الزواج بعد عدة أيام من إعلان الخطوبة.
وبينما كان ذلك يحدث، عاد أبو سعد إلى منزله متعبا بعد يوم طويل من الجهد والتعب، فاستراح في غرفة المعيشة ونام من إرهاقه. وتاركا هاتفه المحمول مفتوحا كما كان، لكن زوجته أم سعد أمسكت بالهاتف المحمول وفحصت الرسائل على الواتس اب، فكشف كل ما كان يحدث؟

وتابع الراوي قائلا: أخذت أم سعد رقم الطبيبة، وتواصلت معها عبر هاتفها المحمول. وعرّفتها بنفسها، ومضت تسرد عيوب زوجها “أبو سعد”، مشيرة إلى أنه رجل بخيل. ووصفت لها منزلها الذي لا يعكس صفات الرفاهية، كما وصفت الحالة التي بدا عليها. ويظهر “أبو سعد” في نوم عميق، يرتدي ملابسه المنزلية المعتادة، وبطنه المنتفخة ظاهرة بوضوح، وهو متمدد على الأريكة.

اطلع هنا: قصة المرأة التي انتقمت من زوجها.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في امرأة سعودية تكتشف خيانة زوجها لها فانتقمت منه بطريقة جهنمية.

الاخبار العاجلة