أفضل وجبات البرانش في لندن 2023 ، من ميلك بيتش إلى مستر باو

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
أفضل وجبات البرانش في لندن
أفضل وجبات البرانش في لندن

إذا كان الإفطار يبدو وكأنه واجب، والغداء يمكن أن يبدو وكأنه التزام، فإن وجبة الفطور والغداء هي الوجبة المرتدة في اليوم. وهي شيء منحط موجود ليس لسبب آخر سوى احتلال جزء كبير من وقت متأخر من الصباح. عندما يكون المرء في جميع الاحتمالات لن تفعل أي شيء آخر.

وأما هي الطريقة الأكثر متعة لتمضية الوقت من تناول أطباق الإفطار المركزة. لأنه من المقبول تمامًا تناول الكحول في منتصف النهار تقريبًا؟

كانت هذه، على الأقل، هي النسخة الأمريكية المستوردة من وجبة الفطور والغداء التي انطلقت في الولايات المتحدة في ثلاثينيات القرن العشرين. على الرغم من أن الكلمة نفسها اخترعت من قبل البريطانيين، وظهرت في مجلة Punch عام 1895 لوصف “وجبة الأحد لسراويل ليلة السبت”. “.

ولكن في حين أن وجبة الفطور والغداء المصنوعة من شعر الكلاب تظل خيارًا لمحبي المتعة، فهناك الآن مجموعة كبيرة من المقاهي المستوحاة من الطراز القديم لرواد المطاعم الذين يهتمون بالصحة والذين، بدلاً من البقاء في السرير مع الصداع، من المرجح أن يسبحوا على طول شاطئ بوندي قبل البحث عن لتناول شيء ما – أو هذا هو الخيال الذي تنشره الموجة الجديدة من وجبات الإفطار والغداء على الطراز الأسترالي المنتشرة في جميع أنحاء العاصمة.

وفي الوقت نفسه، تعتبر وجبات الإفطار والغداء في الشرق الأوسط رائعة للنباتيين، في حين تثبت وجبات الإفطار والغداء التي يقدمها ديشوم والسيد باو أن الحد العالمي الوحيد لتناول وجبة الإفطار والغداء هو إبداع المطبخ.

اقرأ هنا: المتحدة تقدم وجبة دسمة في رمضان

وفي ختام مقالنا تعرفنا على أفضل وجبات البرانش في لندن 2023 ، من ميلك بيتش إلى مستر باو.

الاخبار العاجلة