برناردو سيلفا يسجل هدفين ليذهل ريال مدريد ويقود مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
سيلفا يسجل هدفين ليذهل ريال مدريد
سيلفا يسجل هدفين ليذهل ريال مدريد

سيلفا يسجل هدفين ليذهل ريال مدريد ويقود مانشستر سيتي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لدى مانشستر سيتي فرصة للفوز بأول لقب له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا بعد تقديم أداء مثير للإعجاب أمام العملاق الأوروبي ريال مدريد يوم الأربعاء. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

سيلفا يسجل هدفين ليذهل ريال مدريد

في نصف النهائي الذي كان رمزًا لتغيير الحرس في كرة القدم الأوروبية، أطاح سيتي بالفائز بمسابقة النخبة في أوروبا 14 مرة، وفاز 4-0 ليضمن فوزًا إجماليًا 5-1 ومكانًا في النهائي ضده. انتر ميلان. يوم 10 يونيو في اسطنبول.

وساهمت ثنائية برناردو سيلفا في الشوط الأول في سيطرة السيتي على مباراة الإياب. كما تصدى حارس المرمى تيبو كورتوا للعديد من الكرات مما ضمن عدم تعرض الضيوف لإحراج كامل.

ومع ذلك، توج مانويل أكانجي بضربة رأس في الشوط الثاني وهدف متأخر من جوليان ألفاريز ليلة ريال مدريد البائسة.

تم تسجيل الهدف الثالث للسيتي في البداية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باعتباره هدفًا في مرماه بواسطة إيدير ميليتاو حيث اصطدمت تسديدة أكانجي بمدافع ريال مدريد في طريقها إلى المرمى.

ويعني الفوز أن فريق بيب جوارديولا لا يزال في طريقه للفوز بثلاثية تاريخية، ليعادل إنجاز منافسه الشرس مانشستر يونايتد بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في موسم 1998-99.

افتتح سيلفا التسجيل للسيتي بعد انتقال مجاني من أصحاب الأرض. وبعد تبادل ذكي على يمين الملعب، تمكن كيفن دي بروين من تمرير سيلفا في المرمى فسدد النجم البرتغالي كرةً قريبة من القائم في مرمى كورتوا.

لاعب خط الوسط الصغير، المعروف في المقام الأول بخداعه بالكرة عند قدميه، ضاعف تقدم السيتي بضربة رأس. وظهر سيلفا داخل منطقة الجزاء ليوجه ضربة رأسية في الشباك بعد أن تصدى كورتوا لحرمة إيلكاي جوندوجان.

ضرب توني كروس العارضة بتسديدة مباشرة، لكن ريال مدريد نادرًا ما كان يشكل تهديدًا. واستطاع مشجعو السيتي الاستمتاع بالشوط الثاني وهم يعلمون أن مكانهم في النهائي لم يكن مضمونًا على الإطلاق.

لكن السيتي لم ينته بعد، حيث أكمل أكانجي ثم ألفاريز قصفًا حقيقيًا لريال مدريد.

وقال داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “لقد واجهنا منافسًا كان أفضل منا في هذه المباراة، لقد تغلبوا علينا بشكل جيد”.

اطلع هنا: طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سيلفا يسجل هدفين ليذهل ريال مدريد ويقود مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

الاخبار العاجلة