هل يمكن لأبراج تنقية الهواء معالجة مشكلة التلوث في الهند؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
معالجة مشكلة التلوث في الهند
معالجة مشكلة التلوث في الهند

معالجة مشكلة التلوث في الهند

الآن، بعد جمع البيانات من النموذج الأولي الخاص بهم، يعتقد المهندسون المعماريون الذين يقفون وراء الاختراع أنه يمكن توسيع نطاق مشروعهم لتنظيف الأماكن العامة الكبيرة والأحياء وحتى مدن بأكملها.

كما تم تصميم الأبراج من قبل شركة الهندسة المعمارية Studio Symbiosis. ولها مكاتب في الهند وألمانيا، وتحتوي الأبراج على خمسة “مكعبات” لتنقية الهواء مكدسة داخل هيكل هندسي. يقول مؤسسا الشركة، الزوج والزوجة أميت وبريتا نوبل غوبتا، إن جهازهما. والذي يعمل بالمروحة يمكنه تنظيف الهواء ضمن دائرة نصف قطرها 200 إلى 500 متر (656 إلى 1640 قدمًا)، على الرغم من أن هذا يختلف اعتمادًا على سرعة الرياح ومدى انفتاح المناطق المحيطة. نكون. .

وقال أميت في مكالمة فيديو من نيودلهي: “الآن بعد أن أصبحت (نتائج النموذج الأولي) هي ما توقعناه. سنبدأ في التحدث مع السلطات الحكومية حول المزيد من التثبيت”. كاشفًا أن الشركة تحدثت أيضًا مع مشترين محتملين في بلدان من أوزبكستان إلى فرنسا ونيوزيلندا. وقال ستوديو سيمبيوسيس إن شركة إنشاءات أمريكية طلبت في وقت واحد حوالي 40 برجًا للتعامل مع الغبار والحطام الناعم في مواقع البناء.
امرأة تقف أمام لوحة في مجلس النواب للفنان الفرنسي كلود مونيه خلال معاينة صحفية لمعرض الفنانين الفرنسيين في المنفى (1870-1904) في متحف تيت بريطانيا في لندن. 30 أكتوبر 2017 / AFP PHOTO / NIKLAS HALLE ‘N / مقيد للاستخدام التحريري – الاعتماد الإلزامي للفنان عند النشر . للإشارة إلى الحدث كما هو محدد في الملصق.

يؤكد العلماء النظرية القديمة حول ما ألهم مونيه

وقالت بريتا: “أعتقد أنه (يمكن تركيبها أيضًا) في المتنزهات والساحات العامة، حيث يقضي الناس وقتًا ممتعًا في الهواء الطلق”. ومضيفة أن تركيب الأبراج في هذه الأماكن التي ينام فيها المشردون يمكن أن يكون أيضًا “مفيدًا للغاية”.

اطلع هنا: سبب مرعب يدفع الهند لحظر حلوى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في معالجة مشكلة التلوث في الهند .

الاخبار العاجلة