ردة فعل سيدة سعودية في حفل زفاف زوجها على امرأة ثانية أثار مواقع التواصل الإجتماعي

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
ردة فعل سيدة سعودية في حفل زفاف زوجها
ردة فعل سيدة سعودية في حفل زفاف زوجها

ردة فعل سيدة سعودية في حفل زفاف زوجها،  فقد أثار ما فعلته هذه المرأة السعودية في حفل زفاف زوجها بامرأة ثانية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر مقطع فيديو هذه الزوجة وهي تفاجئ زوجها بهدية غالية الثمن بمناسبة زواجه من امرأة أخرى. لذلك يحرص موقع سعر الذهب على نقل تفاصيل الخبر من خلال مقاله التالي.

ردة فعل سيدة سعودية في حفل زفاف زوجها

قامت سيدة سعودية بمفاجأة زوجها في حفل زواجه من امرأة ثانية، إذ قدمت له سيارة حديثة موديل 2024. كما حرصت الزوجة على ترك رسالة لزوجها على السيارة، قالت فيها: لقد أحسنت معاملتي، واعتنيت بمشاعري. وجعلت لي بيتاً كريماً في قلبك، والحمد لله الذي جعل أنت من صفوة الرجال كزوجي. أتمنى أن أكون بجانبك هذا اليوم، لكن كل ما أستطيع قوله هو أن يوفقك الله أنت وزوجتك وحبيبتك.

اقرأ هنا: قصة المرأة التي انتقمت من زوجها.

المدن في المملكة العربية السعودية لديها أعلى معدلات الزواج الثاني

تعد منطقتا الباحة وحائل من المدن السعودية الأعلى نسبة تعدد الزوجات بين المناطق السعودية، وأقل المدن هي المنطقة الشرقية وتبوك حسب الإحصائيات الخاصة بمعدل الزواج من زوجة ثانية في السعودية، بحسب ما وذكرت وسائل إعلام عربية، بحسب إحصائية نشرها متخصص في علم الأوبئة. أوضح الإحصائي الحيوي الدكتور إبراهيم الجعفري، عبر حسابه على تويتر، نسبة الزواج من زوجة ثانية في السعودية.

اقرأ هنا: قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها.

المدن في المملكة العربية السعودية لديها أدنى معدلات الزواج الثاني

المنطقة الشرقية وتبوك هي مدن السعودية الأقل في معدلات تعدد الزوجات حيث تصل إلى 0.3% في المنطقة الشرقية، بينما في تبوك تصل إلى 1.3%، بينما تصل نسبة الزواج في الباحة إلى 14.2% وهي الأعلى معدل تعدد الزوجات في المملكة العربية السعودية، كما احتلت حائل المرتبة الثانية من حيث الزواج. والثانية 11.8%، وتوزعت النسب المتبقية على بقية المناطق.

ولم تؤثر هذه المعدلات المرتفعة في تلك المناطق على معدلات المواليد وارتفاعها في الباحة وحائل، كما أن ضعف معدلات الزواج الثاني في الشرقية وتبوك لم يؤثر على معدلات وعدد المواليد في هاتين المنطقتين.

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا عن ردة فعل سيدة سعودية في حفل زفاف زوجها، مع تفاصيل الخبر كاملة.

الاخبار العاجلة