حسام حسن يستقر على بديل زيزو في منتخب مصر

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 10 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 بديل زيزو في منتخب مصر
 بديل زيزو في منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني للمنتخب مصر عن بديل أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك. إذ سيتم ضم حسام حسن حسين الشحات لاعب الأهلي. وسيتم استبدال زيزو بعد تعرضه للإصابة في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر. فقد تعرض أحمد سيد زيزو ​​للإصابة قبل نهاية الشوط الأول، بعد تدخل قوي من لاعب الأهلي كريم نيدفيد.

اقرأ هنا: ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك،

خروج زيزو من المنتخب المصري

خرج زيزو ​​من المباراة وتم استبداله بين شوطي المباراة. وحل مكانه محمود عبد الرازق “شيكابالا” في بداية الشوط الثاني. كما وأكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك. في تصريحات نقلتها قناة الزمالك، أن إصابة زيزو ​​كانت عبارة عن التواء في الكاحل.

وقد أوضح طبيب القلعة البيضاء أنه سيتم إجراء أشعة على قدم اللاعب فور اختفاء الورم لتحديد مدة غيابه. كما وسيخضع زيزو ​​لفحوصات طبية غدا لتحديد مصير انضمامه لمنتخب مصر. وفي حالة غيابه سيتم ضم حسام حسن حسين الشحات لاعب الأهلي.

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر غدا

وسيعلن الجهاز الفني للمنتخب، غداً، قائمة الفريق لمعسكر مارس. الذي سيشارك خلاله الفريق في بطولة ودية مع منتخبات كرواتيا، وتونس، ونيوزيلندا، بدولة الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد التوأم حسام وإبراهيم حسن مؤتمرا صحفيا. وذلك في الساعة الثانية من ظهر غد الأحد بمقر اتحاد الكرة للحديث عن تفاصيل معسكر مارس.

اطلع هنا: طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو

وبهذه المعلومات نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على بديل زيزو في منتخب مصر، مع إيضاح سبب غياب زيزو.

 

الاخبار العاجلة