ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك بعد خسارة نهائي كأس مصر

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك بعد خسارة نهائي كأس مصر
ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك

ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك، فقد كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للنادي الزمالك سبب خسارة الفريق الأبيض الأهلي في نهائي كأس مصر . مع العلم أنه خسر الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب

ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية: ترتيب المباريات لأي مدرب جديد مهم للغاية، ولا يجب أن تقود جماهير الزمالك حملات الهدم، لأنني أعرف ما سيحدث في الأيام المقبلة”.

كما تابع مدرب الإسماعيلي السابق: “أخطاء جوميز في المباراة طبيعية بالنسبة للمدرب الذي يتولى مسؤولية الفريق منذ أيام قليلة. لقد خاطر في المباراة، لكن كان هناك توازن من خلال عدم التسرع في الظهيرين».

وعن المدرب البرتغالي قال: “جوزيه جوميز نجح في فكرته في المباراة، وجعل النادي الأهلي عاجزا في كثير من أوقات المباراة.. وسط ملعب الأهلي كان ضعيفا دفاعيا للغاية”.

وتابع: “لو تعرض نادي الزمالك لأزمة مدرب لكان الأمر سهلا، لكن الأمور أكبر من ذلك.. الزمالك يحتاج إلى حارس مرمى واثنين من اللاعبين في خط الدفاع”.

وأكد: “نادي الزمالك يجب أن يكون لديه حارس مرمى لا يستقبل أهدافا مثل هدفي الأهلي، خاصة الهدف الثاني”.

وعن مجلس الإدارة قال: “يجب أن نرى الصورة كاملة. مجلس إدارة الزمالك واجه أزمات كبيرة في بداية مشواره، ولكي يصل الزمالك إلى أفضل صورة يحتاج لأكثر من فترة انتقالات”.

وتابع: “ليس من السهل العثور على اللاعبين الذين تريدهم في فترة الانتقالات الشتوية، لكن الزمالك كان يحتاج إلى دعم كبير للغاية في خط الوسط، لأن الزمالك قد لا يتمكن من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات المقبلة”. ”

وتابع ميدو: “أعرف الأزمات الدولية التي تؤثر على الزمالك جيدا، والنادي ليس في وضع جيد حاليا. لو كانت الأموال متاحة للزمالك لكان قد شكل فريقا قويا”.

واختتم أحمد حسام تصريحاته قائلا: “دور الزمالك الحقيقي هو دعم النادي في الفترة الحالية.. المدرب لا زال مكتشف الفريق، وحظه جعله يواجه مباراة كبيرة مبكرا”.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة نابولي وتورينو.

وفي ختام مقالنا نكون اطلعنا على ميدو يزف خبر صادم لجماهير الزمالك

الاخبار العاجلة