قصة السيدة التي انتقمت من زوجها عقابا له لانه قرر الزواج عليها دون اخبارها فماذا فعلت

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة المرأة التي انتقمت من زوجها
قصة المرأة التي انتقمت من زوجها

قصة المرأة التي انتقمت من زوجها،  فقد زادت في الآونة الأخيرة رغبة العديد من الرجال في الزواج بأكثر من زوجة واحدة. ومن ناحية أخرى، من المهم للمرأة التي تجد نفسها أمام رغبة زوجها في الزواج من امرأة أخرى أن تتجنب الرد عاطفيا، وبدلا من ذلك أن تتصرف بحكمة حفاظا على بيتها واستقرار زواجها. لذلك يقدم موقع سعر الذهب هذا المقال ليطلعكم كيف انتقمت سعودية من زوجها عقابا له لانه قرر الزواج عليها دون اخبارها.

قصة المرأة التي انتقمت من زوجها

يحكي أحد الأشخاص قصة رجل اسمه “أبو سعد”، يبلغ من العمر أربعين عامًا. وأبدى رغبته في الزواج من طبيبة مفتون بشخصيتها. فأرسل لها رسالة عبر الواتساب واكتشف أنها ليست على علاقة. هذه المعلومات دفعته إلى أن يتقدم لها بالزواج، فوافقت بالفعل، لكنها طلبت المهر المعروض عليها. لتحصل على عشرة آلاف ريال سعودي. ولم يتردد أبو سعد ووافق دون تأخير. ثم وعدها بالذهاب وطلب يدها من أهلها وإتمام مراسم الزواج. وفي نهاية اليوم، وضع هاتفه جانبًا ونام، منهكًا بعد يوم طويل في العمل.

اقرأ هنا: قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها،

 

رد فعل الزوجة عندما تعلم الحقيقة

وبعد أن ترك أبو سعد هاتفه مفتوحا ودخل في نوم عميق. لاحظت زوجته الرسائل المتبادلة بينه وبين الطبيبة، ما أثار غضبها. ومع ذلك، فقد اختارت الهدوء والعقل بدلاً من الانفعال. ثم أخذت رقم الطبيب وأرسلت لها رسائل من هاتفها المحمول الخاص. وعرفت عليها بنفسها وعرفتها أن أبو سعد هو زوجها وأنه بخيل. فالتقطت له صوراً بملابس النوم وأرسلت هذه الصور إلى الطبيبة. وعندما رأت الطبيبة تلك الصور تخلت عن فكرة الارتباط به تماماً.

اطلع هنا: سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها

وهكذا نكون نقلنا لكم قصة السيدة التي انتقمت من زوجها عقابا له لانه قرر الزواج عليها دون اخبارها.

الاخبار العاجلة