عادات وتقاليد..!! قصة امرأة سعودية تتزوج من شقيق زوجها وتكتشف الحقيقة الكارثية!!؟

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها
قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها

قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها،  قصة تداولتها وسائل الإعلام بشكل كبير.  وشغلت بها الأوساط السعودية بشكل كبير. لذلك يحرص موقع سعر الذهب على نقل تفاصيل القصة لرواده من خلال المقال التالي.

قصة سعودية تتزوج من شقيق زوجها

وقع شاب في حب إحدى قريباته، تلك الفتاة الجميلة، بشكل واضح. وبما أنه شخص ملتزم بالقانون والأعراف، لم يجرؤ على الصراحة معها بشأن مشاعره وحاول نسيانها دون جدوى. وأخيرا سئم الأمر، فأخبر والدته بحالته وطلب منها أن تتقدم لها نيابة عنه ولحسن سيرته التي عرف بها الشاب. واستجاب أهل الفتاة وتمت الخطبة وتم تحديد موعد الاحتفال بالزواج. وسنتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن قصة هذا الزواج

 

وبعد أن تمت مراسم الزفاف المبهرة، انصرف الحضور مودعين العروسين اللذين بدأا حياة جديدة معًا. وكانت بداية حياتهما مليئة بالسعادة حتى بدأت الشكوك تطارد الزوجة وتغزو قلبها، حيث لاحظت تغيرا في سلوك زوجها واكتشفت أنه يتواصل سرا مع صديقتها. وفي يوم من أيام الصدفة أجرى الزوج مكالمة هاتفية وخرج. ثم غادر المنزل وتبعته زوجته لتراه يلتقي بصديقتها مباشرة، مما أكد شكوكها في خيانته لها. ولم تعرف حقيقة الأمر، فبدأت تفكر في التخلص منه، فهي لن تقبل أن تجده امرأة أخرى أو تتخلى عنها. فعلت الفعل الشنيع، ووضعت السم في طعامه، مما أدى إلى مقتله على الفور.

اقرأ هنا: قصة سعودية طلبت الطلاق من زوجها.

حقيقة خيانة الزوج لزوجته

وبعد انقضاء فترة الحداد، قرر الأخ الأصغر للمتوفى الزواج من أرملته، وبعد الإصرار قبلت المرأة. وفي ليلة الزفاف، كشف لها زوجها الجديد سرًا كان شقيقها المتوفى. الذي خطط له ليكون مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها القادم. وكان يقوم بتحضير حفل ضخم بالتعاون مع صديقتها. ثم قام بحجز تذكرة سفر لهما للاحتفال به. أما خارج البلاد، هنا، فشعرت الزوجة بالدهشة وأدركت أنها ظلمت زوجها الأول واتهمته زوراً. وتعيش الزوجة الآن في حسرة ولا تستطيع التخلص من ذكريات زوجها الراحل الذي ظلمته. وبعد صراع نفسي قررت طلب الطلاق من زوجها الحالي. ثم ترك المنزل الذي يعيد لها ذكرياتها معه.

اطلع هنا: سعودية تفقد ابنتها بعد ولادتها

وبهذه الأحداث نختتم مقال اليوم عن  سعودية تتزوج شقيق زوجها وتكتشف الحقيقة الكارثية.

الاخبار العاجلة