الوليد بن طلال يتفقد ملعب الملز

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 9 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
الوليد بن طلال يتفقد ملعب الملز
الوليد بن طلال يتفقد ملعب الملز

الوليد بن طلال يتفقد ملعب الملز، فقد شهد ملعب الملز بالرياض حضوراً مميزاً للأمير الوليد بن طلال رئيس نادي الرائد الذي حرص على دعم فريقه قبل مباراته المرتقبة أمام الهلال في الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان. دوري كأس المحترفين. ولمعرفة التفاصيل تابع مقالنا عبر سعر الذهب.

الوليد بن طلال يتفقد ملعب الملز

كان الأمير الوليد بن طلال قد وصل إلى استاد الملز قبل ساعة من انطلاق المباراة، وكان في استقباله عدد من مسؤولي النادي والجهاز الفني واللاعبين. وتفقد مرافق الملعب والملعب الرديف، وأبدى تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال.

اقرأ هنا: أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام

بعثة الهلال تصل إلى ملعب الملز

من جهته، وصل وفد الهلال إلى استاد الملز قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة، وكان في استقباله عدد من مسؤولي الرائد وجماهير الهلال، وسط أجواء من الترحيب والاحترام المتبادل.

خطأ فادح يثير غضب الهلال

ووسط هذه الأجواء شهد ملعب الملز خطأ فادحا من قبل الجهة المسؤولة عن تجهيز الملعب. حيث تم وضع شعار الرائد بدلا من شعار الهلال في المنطقة المخصصة للفريق الضيف. مما أثار غضب إدارة الهلال. والمعجبين، واعتبروه انتهاكاً لحقوقهم واستفزازاً لمشاعرهم.

وطالب الهلال بتصحيح الخطأ فوراً، وإزالة شعار الرائد واستبداله بشعار الهلال. واعتذار رسمي من الجهة المسؤولة عن هذا الخطأ، ومحاسبة المقصرين في هذا الأمر. وإلا فإنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها.

اقرأ هنا: جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا  عن الوليد بن طلال يتفقد ملعب الملز. مع أهم التفاصيل المباراة.

الاخبار العاجلة