فضيحة في هذه الدولة!!.. أول دولة عربية تسمح للسيدة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات.. شوف هي مين !!

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
دولة تسمح بالزواج بأكثر من رجل
دولة تسمح بالزواج بأكثر من رجل

دولة تسمح للنساء بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات.. شوف هي مين !!. فضيحة في هذا البلد!!.. أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج من أكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات.. شاهد من هي!!. تابعنا عبر موقعنا سعر الذهب للتعرف على كافة التفاصيل.

دولة تسمح بالزواج بأكثر من رجل

كشف المحامي التونسي منير بن صالحة، عن معلومات مذهلة قد لا يتقبلها البعض. حيث ذكر أن ممارسة تعدد الزوجات من قبل الرجال في تونس لا تتفق مع التشريعات المعمول بها في البلاد. وأن هذه التصرفات يعاقب عليها القوانين المعمول بها. وأضاف بن صالحة أن الأطر القانونية التونسية تمنع المرأة من إقامة علاقات جنسية. مع أكثر من شريك، والتعدي يعرضهم للمساءلة القضائية.

اقرأ هنا: زوج يمزح مع زوجته بأنه سيتزوج

تحديث التشريعات

  • ولفت في شرحه إلى أن فكرة وجود أكثر من زوج قد تبدو مسألة بسيطة. ولكنه أكد على عدم وجود أي مرجعية شرعية أو قانونية تبرر هذا السلوك، مبينا أن كل من يخالف تواجه هذه الضوابط عقوبات.
  • وجاءت هذه التعليقات لتثير جدلا حادا حول قضية تعدد الأزواج في المجتمع التونسي. مع التأكيد على أنه لا يحق للمرأة الزواج بأكثر من رجل إلا بعد الانفصال وانتهاء العدة أو بعد وفاة الزوج. وانتهاء فترة الحداد.
  • كما أشارت سندس بن صالحة إلى أن التشريع في تونس أضاف عبارة “الأزواج للزوجات” فقط. وأثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة وانتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • وتظهر في مقطع فيديو شهير نشرته عبر حسابها على تيك توك. حيث أعلنت أنها تنوي أن تكون أول تونسية تتزوج من شخصين في نفس الوقت.
  • وأكدت سندس أن قرارها جاء على أساس قانوني وتحدثت بلكنة تونسية قائلة: “سنكون أول تونسية تتزوج راجل يعني رجلين”.

اقرأ هنا: سعوديه انتقمت من زوجها

والمرأة تتزوج أكثر من رجل

وأثارت هذه التصريحات استفزازاً وجدلاً حول تفسير وأثر هذه الإضافة القانونية المفترضة،. إذ يثير مواطن الجدل بزواجه من رجلين. قالت المواطنة التونسية سندس بن صالح. إن القوانين تضمن لها حق الزواج من رجل واحد فقط، مشيرة إلى أن القوانين تمنع تعدد الزوجات. كما أعلنت عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي. وأثارت تصريحاتها جدلا ساخنا على الشبكات الرقمية.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل فضيحة في هذا البلد!!.. أول دولة تسمح بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات.. شاهد من هي!!

الاخبار العاجلة