العنوسة تهدد حياتها… سيدة سعودية تعرض مليون دولار لمن يتزوج بها بعد ان تعدى عمرها 33 عام لكن بشرط واحد

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية تعرض مليون دولار ليتزوجها
سعودية تعرض مليون دولار ليتزوجها

سعودية تعرض مليون دولار لمن يتزوجها بعد ان تعدى عمرها 33 عام لكن بشرط واحد. كما أوضحت أنه على من يرغب في خطبتها أن يتواصل مع المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مع تسليم رسالة تفيد رقم جوال الشخص والسنة من أجل التواصل معه وأنا أرغب وأوافق على الزواج منه. . ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة التفاصيل.

سعودية تعرض مليون دولار ليتزوجها

وأوضحت مجلة “رؤى” السعودية أنها التقت عبر الهاتف بسيدة أعمال سعودية تبلغ من العمر 33 عاما أو أكثر من مدينة جدة. وقالت إنها عرضت 5 ملايين ريال لمن سيتزوجها. لأنها بدأت تقلق على نفسها من العنوسة. وذكرت المجلة أن هذه المرأة رفضت أن تقول أي شيء. اسمها واهتمت بسرد قصتها في هذه المجلة لاهتمامها بالمرأة السعودية بما يتعلق بهموم المرأة ومشاكلها.

اقرأ هنا: سعوديه انتقمت من زوجها

سبب طلاق المرأة السعودية من زوجها الأول

وأوضحت هذه المرأة أن الزواج أصبح يشغلها لأنها لم تتمكن من اختيار الاختيار بعناية في المرة الأولى، موضحة أن سبب طلاقها من زوجها هو الطمع في أموالها.

كما أوضحت أيضًا أنها تريد الزواج في الوقت الحالي ولا يهمني إذا كان الزوج يبحث عن أموالي أم لا، لأنني لم أجد الشخص المناسب الذي لا يطمع في أموالي. ولكن على الأقل أبحث عن زوج يقدر واجباته الزوجية، وأنا مستعدة للزواج منه وأدفع له خمسة ملايين ريال. بشرط أن يسكن في فيلتي ويوافق على كل شروطي.

اقرأ هنا: زوج يمزح مع زوجته بأنه سيتزوج

وفي ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل خبر امرأة سعودية تعرض مليون دولار ليتزوجها كما تعرفنا على سبب طلاق المرأة السعودية من زوجها.

الاخبار العاجلة