السبب غريب ومفاجئ… طبيبة سعودية تبحث عن عريس من أي جنسيه مقابل 100 ألف دولار

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
طبيبة سعودية تبحث عن عريس
طبيبة سعودية تبحث عن عريس

طبيبة سعودية تبحث عن عريس من أي جنسيه مقابل 100 ألف دولار. ولكن هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في العريس حتى توافق عليه. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الخبر بالإضافة إلى هذه الشروط.

طبيبة سعودية تبحث عن عريس

خوفاً من العنوسة، أعلنت سيدة سعودية عن رغبتها في الزواج من رجل من أي جنسية مقابل أن تدفع لهما 100 ألف دولار. وتبلغ من العمر أكثر من 36 عاماً، بحسب ما ورد على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي. وتم تداول هذا الإعلان على نطاق واسع، رغم أن هذه السيدة طبيبة، إلا أنها تخوفت من أن يفوتها قطار الزفاف وبدأت بالبحث عن عريس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ هنا: سعودية تعرض مليون دولار ليتزوجها

الشروط والتي يجب أن يمتلكها العريس

الشروط التي ترغبها هذه المرأة في العريس هي شروط عادية جداً. وأوضح الطبيب السعودي أنه لا توجد شروط صعبة لهذا العريس لأن هدفها الزواج وستر نفسها بالحلال. ولكن شرطها الوحيد هو أن يكون العريس حسن الخلق والدين، ويحافظ عليه، ويقدر الحياة الزوجية. ويكون قادراً على إدارة الأمور. يتمتع بمنزل جيد ويفهم الأمور الإدارية أيضًا. فيساعدها في إدارة شركتها الخاصة التي تعمل فيها في مجال العلاجات والأدوية ومستحضرات التجميل.

اقرأ هنا: سعوديه انتقمت من زوجها

سبب انشغال هذا الطبيب السعودي عن الزواج

وأوضحت هذه الطبيبة أنها كانت مشغولة خلال سنوات دراستها ثم العمل حتى بلغت سن 36 عاما دون أن تتزوج. استيقظت من سباتها وبدأت بالبحث عن عريس خوفاً من أن يفوتها قطار الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أي جنسية حتى تكمل بقية حياتها في استقرار دائم في عش الزوجية.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل خبر طبيبة سعودية تبحث عن عريس من أي جنسيه مقابل 100 ألف دولار. كما عرضنا لكم كافة الشروط والتي يجب أن يمتلكها العريس.

الاخبار العاجلة