«كوراث وبتحل على دماغنا».. سعودي اختفت زوجته فذهب لمركز الشرطه وعندما وجدها كانت المفاجئة الكبرى له ولمن حوله !!

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودي اختفت زوجته فذهب للشرطه
سعودي اختفت زوجته فذهب للشرطه

سعودي اختفت زوجته فذهب للشرطه حيث نشهد هذه الأيام العديد من الأحداث المؤسفة، من جرائم قتل وخطف وأعمال إجرامية مختلفة يلجأ إليها الناس بسبب الأوضاع الاقتصادية الحرجة. ومن الظواهر الملفتة للنظر، اهتمام عدد من النساء بالرجال الأصغر سنا، والذهاب إلى أماكنهن الخاصة. وفي إحدى الحالات اختفوا. سيدة، ولم يجد زوجها أثراً لها. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

سعودي اختفت زوجته فذهب للشرطه

أفاد أحد الأزواج بغياب زوجته عن المنزل. وبدأت الأجهزة الأمنية بالقاهرة التحقيقات في اتهام الزوجة بخيانة زوجها وإقامة علاقة مع رجل آخر بمنطقة المرج. الزوج اتخذ خطوة الإبلاغ عنها بعد أن اكتشف خيانتها. وفي إحدى المرات، غادرت الزوجة المنزل مدعية الذهاب إلى مكتب الصحة. لكنها لم تعد ولم يتمكن الرجل من الاتصال بها عبر الهاتف الخليوي.

وبعد إجراء سلسلة من التحقيقات، تم العثور على المرأة المفقودة. وتبين أنها كانت خارجة من منزلها وهي تحمل معها كيساً بلاستيكياً يحتوي على ملابسها الخاصة. ومع استمرار التحريات تبين أن الزوجة كانت مختبئة مع شاب في منطقة المرج. كما أكدت الأبحاث الأمنية وجود علاقة بين الزوجة والشاب المصري منذ فترة طويلة. وبعيداً عن ذلك، فقد كانت الزوجة تخبر زوجها بأنها ستذهب إلى العيادة الصحية. ولكنها في الحقيقة كانت متوجهة إلى شقة الشاب لتخون زوجها. وأثناء التحقيق، لم يبادر الزوج إلى رفع قضية زنا على زوجته، وأسقط التهم رسمياً أمام الجهات المختصة.

اقرأ هنا: زوج يمزح مع زوجته بأنه سيتزوج

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سعودي اختفت زوجته فذهب للشرطه.

الاخبار العاجلة