تفاصيل استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة قبل نهائي كأس مصر

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 8 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة
 استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة

 استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة، فقد اختتم فريقي الاهلي والزمالك، مرانه الجماعي، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمباراة نهائي كأس مصر المقرر لها غدا الجمعة. ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة والنصف مساء غد الجمعة، على ملعب “أول بارك” بالرياض. ويهم موقع سعر الذهب بنقل التفاصيل من خلال المقال التالي.

استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة قبل نهائي كأس مصر

اختتم نادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، تدريباته على ملعب أكاديمية المهد الرياضية بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

وخاض لاعبو الزمالك، جلسة تأهيلية في بداية المران. بأداء بعض التدريبات المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل المدير الفني للفريق.

وأدى لاعبو الفريق مرانًا تكتيكيًا تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز. كما تم خلاله شرح بعض الأفكار التكتيكية قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وفي نهاية المران أجرى الفريق فقرة فنية خفيفة في جزء من الملعب لعدة دقائق. شهدت تطبيق الأفكار التكتيكية التي تدرب عليها.

كما شهدت الجلسة التدريبية الختامية حضور حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي. كذلك  هشام نصر، نائب الرئيس ورئيس البعثة في المملكة العربية السعودية.

كما طمأن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة. عبد الواحد السيد، مدير الكرة، على كافة الترتيبات النهائية للفريق استعداداً لمباراة الأهلي  الجمعة.

اقرأ هنا:  التغطية الإعلامية لنهائي كأس مصر

الأهلي يختتم تدريباته

واختتم الأهلي استعداداته لمباراة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب حديقة الأول بالعاصمة السعودية الرياض.

وتدرب الفريق على ملعب نادي النصر، بعد أن ألقى المدير الفني مارسيل كوهلر محاضرة للاعبين قبل انتقاله من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالتحضير للمباراة.

وبدأت المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أجرى الجميع تمارين بدنية حسب البرنامج التدريبي قبل أن ينتقلوا إلى التدريبات التكتيكية للمواجهة.

اقرأ هنا: بث مباشر برشلونة ضد ريال مايوركا لا ليغا

وبهذه المعلومات نصل لختام مقالنا عن استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة قبل نهائي كأس مصر

الاخبار العاجلة