طوال الشهر الفضيل .. جدول أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام في رمضان 1445

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 8 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
جدول أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام
جدول أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام

 

أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام، المعتمد لشهر رمضان 1445هـ، حيث يتم اعتماد جَدول للأئمة في صلاة التراويح طوال الشهر الكريم، وذلك حسب الحسابات الفلكية التي اعتمدتها وكالة شؤون الأئمة والأئمة واعتمد المؤذنون في المسجد الحرام، حيث يحرص عدد كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة، وكذلك الضيوف، الرحمن من المصلين والزوار على الصلاة في المسجد الحرام، خاصة أن أجرها يعادل أجر واحد. مائة ألف صلاة في المساجد الأخرى،

أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام

أعلنت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام رسمياً عن جَدول صلاة التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لعام 1445هـ، عبر حسابها الرسمي على صلاة التراويح والصلوات الخمس بالمسجد الحرام، وخاصة في شهر رمضان المبارك الذي تتوافد فيه أعداد كبيرة من المعتمرين والزوار لأداء مناسك العمرة، اقتداء بالسنة النبوية وفوزا بالأجر العظيم، عملا بقول النبي صلى الله عليه وسلم، قال في الحديث الشريف: «عمرة في رمضان تعدل حجة معي». رواه البخاري ومسلم في الصحيحين. سيؤم الأئمة الكرام المصلين في صلاة التراويح والتهجد:

  • عبدالرحمن السديس
  • ثم ماهر المعيقلي
  • عبدالله الجهني
  • ثم بندر بليلة
  • ياسر الدوسري
  • ثم الوليد الشمسان
  • بدر التركي

اقرأ هنا: جدول أئمة الحرم المكي في رمضان

جدول الأئمة لصلاة التراويح في المسجد الحرام

أيام قليلة وتبدأ صلاة التراويح والتهجد في المسجد الحرام، فهو قبلة المسلمين في كل أنحاء العالم. اعتمد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن السديس رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي. الجدول المقترح لصلاة التراويح والتهجد خلال شهر رمضان المبارك 2024. كما أكد سماحته أن الخطة الموضوعة هي إيصال رسالة الحرمين الشريفين الدينية إلى المسلمين من مختلف دول العالم، كما سيكون جَدول الأئمة لصلاة التراويح في المسجد الحرام لشهر رمضان 1445هـ كما يلي:

أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام

أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام

اقرأ هنا: جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

وبهذه المعلومات نختتم مقالنا عن جدول أئمة صلاة التراويح بالمسجد الحرام في رمضان 1445.

الاخبار العاجلة