بث مباشر مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة روما وبرايتون
بث مباشر مباراة روما وبرايتون

بث مباشر مباراة روما وبرايتون،  إذ يخوض روما مواجهة مرتقبة، مساء اليوم، أمام نظيره برايتون، في مباراة شيقة وحماسية. ويهتم موقع سعر الذهب بتسليط الضوء على أهم التفاصيل عن هذه المباراة من خلال السطور التالية.

بث مباشر مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

ويستعد ملعب “الأولمبيكو” لاستضافة مباراة الأصدقاء ضمن مباراة من العيار الثقيل بالدوري الأوروبي. إذ يزور برايتون ملعب الأولمبيكو ضمن مغامرته القارية المحفوفة بالمخاطر عندما يواجه فريق العاصمة روما في مباراة من المنتظر أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة بين الفريقين.

ويخوض فريق برايتون هذه المباراة بقيادة مدربه دي زيربي. الذي بدأ العودة إلى مستواه السابق ونتائجه التي بدأ بها مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. قبل انتكاسة بعد إصابة العديد من نجومه.على رأسهم الياباني ميتوما والنجم الإيفواري أدينجرا.

يُذكر أن مواجهة روما أمام منافسه برايتون ستبدأ في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. وفي التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة أستون فيلا وأياكس،

 السجل الرياضي لفريقي روما وبرايتون

وكان ظهور برايتون في بطولة الدوري الأوروبي جيدا للمرة الأولى. بعد تأهله من المجموعة الثانية التي احتل المركز الأول فيها برصيد 13 نقطة.

بينما في المقابل، تأهل روما إلى هذا الدور بعد تغلبه على عقبة فريق فينورد روتردام الهولندي في ملحق البطولة.

ثم تأهل إلى دور المجموعات واحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة. التي تصدرها سلافيا براغا رغم تحقيقه 13 نقطة من 6 مباريات.

وفي المنافسة المحلية لفريق العاصمة، انتعش الفريق بعد تولي الإيطالي دانييلي دي روسي مهامه، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قام بتعديل أسلوب لعب الفريق والتقدم مرة أخرى في المسابقة المحلية.

بينما في المقابل، يقدم فريق برايتون أداءً جيداً، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في السنة الأولى من الدوري الأوروبي. ويتواجد في صدارة المجموعة.

لكن الفريق يضع وصفة جديدة لنفسه لمحاولة التواجد في المراكز المتقدمة والتواجد في المربع الذهبي للبطولة وتجنب الخروج المبكر.

اقرأ هنا:  مباشر مباراة ليفربول وسبارتا براغ،

وهنا نصل لنهاية مقالنا عن بث مباشر مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

 

الاخبار العاجلة