بث مباشر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 8 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة النصر والرائد
بث مباشر مباراة النصر والرائد

بث مباشر مباراة النصر والرائد، إذ يخوض فريق النصر مواجهة مرتقبة، مساء الخميس أمام نظيره نادي الرائد، في مواجهة مرتقبه ونارية ويحرص موقع سعر الذهب على  نقل تفاصيل  هذه المباراة من خلال السطور التالية.

بث مباشر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

إذ يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة من العيار الثقيل، تجمعه بنادي الرائد. وتقام هذه المواجهة بين الفريقين على ملعب أوال بارك.

وسيكون هذا اللقاء المهم بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2023/2024.  ويخوض الفريقين مباراة العودة بين النصر ومنافسه العين على أرضية ملعب حديقة الأول معقل الفريق السعودي.

ويدخل فريق النصر هذه المباراة بعد خسارته الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام منافسه العين الإماراتي بهدف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة روما وبرايتون

أين يمكنني مشاهدة مباراة النصر والرائد؟

ويدخل النصر مباراة اليوم وهو يعاني من كثرة الإصابات في صفوف الفريق. فيما يعول لويس كاسترو على لاعبيه البدلاء في خطف النقاط في المباراة لمواصلة ملاحقته لملاحقة متصدر البطولة الهلال.

وآخر هذه الإصابات هو البرازيلي أندرسون تاليسكا. الذي تأكد غيابه عن فريق النصر حتى نهاية الموسم.

ويسعى فريق النصر هذه المباراة لتعويض خسارته الأخيرة ومصالحة جماهيره. والتقدم من جديد نحو ملاحقة المتصدر الهلال.

ركز المدير الفني للفريق لويس كاسترو. على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال المباراة الماضية أمام العين في دوري أبطال آسيا.

ومنع كاسترو لاعبيه من التراخي في مواجهة منافسه الرائد. مؤكداً أن فريقه يطمح للتصالح مع جماهيره قبل مباراة العودة أمام العين.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة أستون فيلا وأياكس،

ترتيب الفريقين النصر والرائد في الدوري السعودي

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشان للمحترفين السعودي، برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الهلال في الصدارة.

فيما يحتل فريق الرائد المركز الخامس عشر في جدول المسابقة السعودية برصيد 22 نقطة.

مع العلم أن هذه المواجهة بين النصر والرائد ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا:  مباشر مباراة ليفربول وسبارتا براغ،

وبهذه المعلومات نختتم مقال اليوم عن بث مباشر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

الاخبار العاجلة