امرأة سعودية تطلب الخلع من زوجها لكي تتزوج من زميلها في العمل ..!! وبعد مرور 6سنوات كانت المفاجأة

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 13 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
امرأة سعودية تطلب الخلع من زوجها
امرأة سعودية تطلب الخلع من زوجها

امرأة سعودية تطلب الخلع من زوجها قصة امرأة سعودية اختارت الانفصال عن زوجها والزواج من إحدى زميلاتها الجذابات في العمل بالزواج من مسيار. وبعد مرور بعض الوقت، واجهت مفاجأة غير متوقعة. القصة رواها أحد الأشخاص في مقطع فيديو شاركه على تيك توك. واستطاع تكوين أسرة مستقرة، وفي النهاية انضم وظيفة واستطاع أن يصبح مالك منزل وسيارة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

امرأة سعودية تطلب الخلع من زوجها

ويواصل الراوي، وعندما بلغ الشاب سن الثالثة والثلاثين، بحثت والدته عنه عن عروس مناسبة له، فتزوج من شابة في الحادية والعشرين من عمرها، اشترطت عليها الاستمرار في زواجه.

واستمر الحديث قائلًا إنه بعد ست سنوات حصلت الزوجة على وظيفة في القطاع الحكومي وبدأت تهمل مسؤولياتها المنزلية تدريجيًا. ومع مرور الوقت تغيرت شخصيتها تماما، حيث أصبحت أكثر جمالا ولم تعد تقضي وقتا مع زوجها أو أطفالها، بل فضلت الخروج مع أصدقائها للتسلية.

وأفاد أن الزوج تفاجأ بتلقي زوجته مكالمات متكررة من إحدى زميلاتها في العمل، ما أثار غضبه. وعندما طلب منها عدم الرد على مكالمات زميلتها، وصفته بالوسواس والشك. وأشار إلى أن الزوج ذهب إلى موقع عمل زوجته للاستفسار عن أحد الزملاء واكتشف أنه رجل وسيم. وهو أصغر منها بحوالي سبع سنوات، وأضاف أنه ناقش الأمر مع والد الزوجة، طالباً منه إبلاغها بضرورة قطع الاتصال بزميلها، إلا أن الأب لم ينتبه لذلك وأوصى بذلك. ويحلون خلافاتهم فيما بينهم، في إطار دعوى الانفصال القانوني. قال الزوج عندما عاد إلى زوجته واتفق معها. حوار قالت له فيه: “أنا أعمل وأتقاضى راتبي الخاص”، ثم وجد نفسه أمام مفاجأة حيث اكتشف أنها رفعت عليه قضية طلاق من نوع الخلع، فضلا عن طلاقها. القضية للمطالبة بحضانة أبنائهم وتأمين السكن المناسب لذلك.

وأضاف في حديثه أن الرجل صدم عندما اكتشف أن زوجته متزوجة من رجل آخر بنظام المسيار، فقام بمقاضاتها، حيث تأكد لاحقا أنها تزوجت من زميل في العمل باستخدام نظام المسيار. بطريقة المسيار، وبعد فترة طلقها زميلها وتزوج بأخرى على طريقة المسيار. طلب الزواج التقليدي، وأشار إلى رغبة المرأة في العودة إلى زوجها السابق، إلا أنه أبدى رفضه.

اقرأ هنا: زوج يمزح مع زوجته بأنه سيتزوج

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في امرأة سعودية تطلب الخلع من زوجها.

الاخبار العاجلة