شوبير يكشف مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك بـ نهائي كأس مصر

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك
مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك

مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر. ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء غد الجمعة، على ملعب “أول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض. ويهتم موقع سعر الهب بنقل التفاصيل من خلال المقال التالي.

مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “التشكيلة المتوقعة للزمالك ستكون محمد صبحي حارس الزمالك في نهائي الكأس”.

وتابع: “عمر جابر ظهير أيمن وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح. وإذا حدث تغيير فسيلعب عمر جابر في الجبهة اليسرى”.

وتابع شوبير: “مصطفى الزناري في الجبهة اليمنى. وفي الوسط كل من نبيل دونجا ومحمد أشرف روقة أو محمد شحاتة، على الأغلب روقة لأنه يمتلك الخبرة”.

وأكد: “معهم عبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو. وفي الجناح الأيسر هناك مقارنة بين مصطفى شلبي أو ناصر ماهر”.

وأضاف: “جوميز يريد أن يكون السعيد وماهر معًا. وفي مركز المهاجم ناصر منسي، وهناك فرصة لسيف الجزيري، لكن جوميز مقتنع أكثر بالمنسي”.

وتابع أحمد شوبير: “فيما يتعلق بالتشكيل المتوقع للأهلي، فإن مصطفى شوبير سيتواجد في حراسة المرمى، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع”.

وأضاف: “في الوسط مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وإمام عاشور، مع احتمالية وجود فرصة لعمرو السولية على حساب كوكا. بالنسبة للمهاجم، كوهلر يميل نحو متواضع أكثر من كهربا”.

وعن خط الهجوم، قال: “في الهجوم، بيرسي تاو أو حسين الشحات أو أنتوني موديست أو محمود كهربا وكهربا من وجهة نظر كوهلر ليسوا جاهزين بنسبة 100%”.

وتابع شوبير: “هناك لاعب آخر سأتحدث عنه بعد المباراة. كان هناك شك في أنه لن يلعب المباراة على الإطلاق، وعندما كان كوهلر يتحدث عن 3 لاعبين مصابين بينهم كوكا”.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: “مباراة الـ90 دقيقة إذا انتهت بالتعادل سنلجأ إلى شوطين إضافيين، وإذا انتهت بالتعادل سنذهب إلى ركلات الترجيح”.

اطلع هنا: جوميز قلق بسبب ثلاثي الأهلي

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقالنا عن مفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك بـ نهائي كأس مصر .

الاخبار العاجلة