عاجل الحشاشين الأبرز، أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc في رمضان 2024

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc
 أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc

 أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc، هذا ماسنوضحه لكم عبر موقع سعر الذهب وخصوصًا مع اقتراب موسم رمضان 2024. إذ يبحث المشاهد المصري عن المواعيد والقنوات التي ستعرض فيها الأعمال الفنية ضمن السباق الرمضاني الأقوى. كما أنه من المقرر أن يتم عرضه على القنوات الفضائية.سي بي سي“تعرض قناة DMC الفضائية عددًا من المسلسلات

قائمة  أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc

ضمت قائمة المسلسلات الرمضانية المتصرة شاشات dmc و cbc المسلسلات التالية

مسلسل مليحه

تدور أحداث مسلسل “مليحة” حول فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا بعد أن غادرت فلسطين إثر تدمير منزلها. كما أن مليحة تلتقي بضابط مصري على الحدود المصرية الليبية ويحاولان العودة إلى قطاع غزة. وخلال هذه الرحلة تنشأ قصة حب بين أدهم الضابط المصري، والفتاة الفلسطينية مليحة. العمل من بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان أشرف زكي، والفنان أحمد السعدني، وعدد كبير من النجوم.

مسلسل السر الالهي

وتدور قصة العمل حول شخصية “نصرة” التي تقدمها الفنانة روجينا، وهي متزوجة من محمد ثروت، ولديها ثلاثة أشقاء هم نهى عابدين، ورنا رئيس، ويوسف الأسدي. تتعرض نصرة للخيانة من قبل أقرب الأشخاص إليها، وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها. المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، وأحمد سلامة.

اقرأ هنا: نقل والد جميلة عوض للمستشفى

مسلسل صيد العقرب

تدور أحداث مسلسل “صيد العقارب” في إطار اجتماعي تشويقي. تلعب غادة دور فتاة صعيدية لديها أخ ذو قدرات خاصة. تلجأ إلى تجارة سم العقرب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها. مما يجعلها تدخل في صراعات وتتصاعد أحداث العمل الفني.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

الأعمال الفنية المقرر عرضها على قناة DMC الفضائية

ومن أبرز الأعمال الفنية المقرر عرضها على قناة DMC الفضائية نذكر لكم:

مسلسل القتلة

الحشاشون مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في تلك الحقبة والتي كانت معاقلها الرئيسية في بلاد فارس والشام. جاء حسن الصباح إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي. كما يشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

مسلسل الفراولة في رمضان 2024

وتجسد نيللي كريم في مسلسل “الفراولة” الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، شخصية ابنة حارس العقارات في منطقة الزمالك. وتظهر أيضًا في دور قارئة الفنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علوم الطاقة ومؤثرة، بعد أن عملت كممثلة مبيعات في أكبر الشركات التجارية. متخصص في بيع الإكسسوارات التي تجلب الطاقة الإيجابية. مسلسل “فراولة” بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان. عبد الملك، إخراج محمد علي.

اقرأ هنا: جميل برسوم الحاضر الغائب في رمضان

تردد قناة DMC الفضائية

ونستعرض معا تردد القمر الصناعي:

  • تردد قناة سي بي سي الجديد على النايل سات.
  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة : اتش دي .

وهنا نختتم مقالنا عن  أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc. مع أهم الأعمال الفنية المقرر عرضها على قناة DMC الفضائية.

الاخبار العاجلة