الزمالك يحصل على توقيع خليفة محمود الونش

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
الزمالك يحصل على توقيع خليفة الونش
الزمالك يحصل على توقيع خليفة الونش

الزمالك يحصل على توقيع خليفة الونش

يفتقد النادي الزمالك اللاعب خليفة الونش. فقد تواصلت جهود محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم بسبب تمزق في الرباط الصليبي.

وخضع الونش لعملية جراحية في الرباط الصليبي في ألمانيا الشهر الماضي. مما أدى إلى غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم.

اقرأ هنا: محمد الشناوي يفاجئ الأهلي

مدة غياب محمود حمدي الونش عن الزمالك

وأكد طبيب الزمالك الدكتور محمد أسامة، أن محمود حمدي سيغيب عن المباريات لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر. وأصيب محمود حمدي بتمزق في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية على التوالي. ومن المقرر أن يبدأ اللاعب المرحلة الأولى من التصفيات خلال الفترة المقبلة، تمهيداً للعودة إلى الملاعب.

تصريحات محمد شبانه عن لاعبي الزمالك

تعرف على تصريحات محمد شبانه عن محمود الونش و لاعبي الزمالك كما يلي:

  • أكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات إذاعية، أن أحمد كالوشا، مدافع نادي إنبي، وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك لمدة أربع سنوات.
  • واختتم شبانة تصريحاته قائلا: “إدارة الزمالك حسمت موقفها تجاه اللاعب، على أن يتم التفاوض على العقد مع نادي إنبي وفسخه رسميا نهاية الموسم الحالي”.
  • ويسعى نادي الزمالك إلى تعزيز خط الدفاع، في ظل إصابة الونش، وعدم رضا البرتغالي جوزيه جوميز عن مستوى الفلسطيني حمد إبراهيم.
  • وكان الزمالك قد تعاقد مع حمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تفوق اللاعب مع منتخب فلسطين في بطولة أمم آسيا.

اطلع هنا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وبهذه المعلومات نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على الزمالك يحصل على توقيع خليفة الونش، مع تفاصيل إصابته وموعد عودته للعب.

الاخبار العاجلة