رسائل نارية من روي فيتوريا لاتحاد الكرة

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
رسائل نارية من روي فيتوريا لاتحاد الكرة
رسائل نارية من روي فيتوريا لاتحاد الكرة

رسائل نارية من روي فيتوريا لاتحاد الكرة، عنوان تصدر محركات البحث مؤخرًا الأمر الذي جعل الكثير من الجماهير الرياضية يبحثون عن حقيقة الخبر. لذلك سيقدم لكم موقع سعر الذهب مقاله التالي ليطلعكم على تفاصيل الخبر.

رسائل نارية من روي فيتوريا لاتحاد الكرة

وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدرب السابق لمنتخب مصر، رسائل نارية لاتحاد الكرة، بعد إقالته من تدريب الفراعنة. كما وأعلن اتحاد الكرة إقالة روي فيتوريا وتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا.

وشن فيتوريا هجوما حادا على اتحاد الكرة في تصريحات لصحيفة أبولا البرتغالية، واصفا إياهم بأنهم تعاملوا معه بقلة احترام وأن قراراتهم كانت عشوائية للغاية.

وقال فيتوريا إنه وبقية الطاقم المساعد عاشوا طوال تلك الفترة في فندق قريب جداً من مقر الاتحاد، حيث كان يذهب إلى عمله يومياً.

وأوضح المدرب البرتغالي أن المنتخب الوطني يمثل أهمية أكبر للجماهير من الأندية.لذا فقد حظي بمعاملة جيدة.

وقال: “المشكلة عندما تكون مدربا هي الخسارة والانتظار شهرين أو ثلاثة أشهر للمباراة القادمة، وهذا لم يحدث لهم”.

وتابع فيتوريا: “في كأس الأمم الأفريقية كان بينهم سبعة لاعبين يلعبون في أوروبا. وكان لديهم 19 أو 20 آخرين يلعبون في مصر، وهي نسبة أعلى بكثير من معظم الدول المشاركة في المسابقة”.

وعن قلة المحترفين المصريين في أوروبا. قال: “لديهم لاعبين يتمتعون بالجودة والإمكانيات، وهناك ثلاثة فرق قوية للغاية: الأهلي والزمالك والآن بيراميدز. لديهم نجوم كبار.”

وأكد: “ليس من السهل هناك، كما يحدث في مناطق أخرى، أن يترك اللاعب تلك البيئة وعائلته والطقس الجيد والطعام وأصدقائه، وأن يتخلى عن مكانته في النادي الذي يحبه ويحبه”. انضم إلى أي فريق أوروبي”.

وعن تعامله مع محمد صلاح قال: “الأمر سهل للغاية. أحببت العمل معه، ليس فقط بسبب جودته في الملعب، ولكن أيضًا بسبب شخصيته الشاملة جدًا، التي تتمتع بحس المسؤولية، فرديًا وجماعيًا.

اقرأ هنا: رابطة الأندية تنهى أزمتها مع حسام حسن

وهكذا نكون تعرفنا معكم على رسائل نارية من روي فيتوريا لاتحاد الكرة

الاخبار العاجلة