نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 6 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو
نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا، هذا مايبحث نه عشاق الدوري الإيطالي خصوصًا اللذين لم يحظو بحضور البث المباشر للمباراة، لذلك يقدم موقع سعر الذهب لمتابعيه مقالًا يوضح من خلاله نتيجة المباراة واهم الأحداث الرياضية فيها.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو

تغلب بايرن ميونخ على لاتسيو بنتيجة 3-0 في مباراة مهمة بالبطولة. دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

تم نقل مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو عبر قناة beIN Sports HD 2. مع العلم أنه استضاف ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، المواجهة من العيار الثقيل. في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص مشاهدة بايرن ميونخ ولاتسيو

دخل الفريق البافاري هذه المباراة ولم يكن أمامه سوى تحقيق الفوز والتفوق على منافسه لاتسيو من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأنهى لاتسيو مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الأولمبيكو، الذي نجح في توجيه ضربة حاسمة لبايرن ونجح في التغلب عليه بنتيجة 1-0.

واستغل لاتسيو أداء بايرن غير المستقر في الآونة الأخيرة من أجل الفوز عليه وصعوبة المهمة على العملاق البافاري.

وعانى بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة، حيث أزيل من لقبه المفضل. وجاء ذلك بسبب خسائره المتتالية، وأهمها أمام متصدر الدوري الألماني،باير ليفركوزن. وبسبب الأداء الضعيف، فكرت إدارة بايرن ميونيخ بشكل جدي في الإطاحة بمدرب الفريق توماس توخيل.بعد تراجع النتائج والابتعاد عن المتصدر.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

ترتيب فريقيي بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

وتأهل بايرن ميونخ إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن جمع 16 نقطة في صدارة المجموعة الأولى. وحقق النتيجة الكاملة بخمسة انتصارات وتعادل واحد، ودون خسائر في دور المجموعات.

كما وصل فريق لاتسيو إلى هذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة. التي ضمت أتلتيكو مدريد، وفينورد الهولندي، وسلتيك الاسكتلندي، برصيد 10 نقاط. حقق فريق لاتسيو 3 انتصارات وتعادل وهزيمتين، وسجل 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

اطلع هنا: معلق مباراة ليفربول ونوتنجهام

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا مع أهم المعلومات عنها.

 

الاخبار العاجلة