السعوديات يعملن في البناء والدهانات .. لن تصدق رواتبهم الخيالية

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 6 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
السعوديات يعملن في البناء
السعوديات يعملن في البناء

السعوديات يعملن في البناء، فالمرأة السعودية معروفة بمهاراتها ومجاراتها للتقدم والتطور. فقد استطاعت المرأة السعودية القيام بكافة الأعمال التي تساعد في تطوير المملكة وتقدمها. ويحرص موقع سعر الذهب على نقل تفاصيل الخبر من خلال مقاله التالي.

السعوديات يعملن في البناء

تم نشر فيديو على إحدى القنوات الإخبارية، حيث يحتوي هذا الفيديو على مجموعة من الفتيات السعوديات العاملات في المجال المتعلق بالبناء وكذلك الدهانات، وهذه المرة الأولى التي تظهر فيها الفتاة السعودية في هذا المجال. كما نشرت إحدى القنوات الإخبارية تقريرا يتضمن فتيات سعوديات يعملن في مجال الدهانات والبناء، ضمن طاقم نسائي فقط، وهذه المرة الأولى.

وقالت منى مصممة ديكور داخلية سعودية تعمل في ورشة متخصصة بالديكورات النسائية: “العوائد المرتبطة بالعمل ضخمة جداً تصل إلى نحو 50 ألف ريال شهرياً”.

اقرأ هنا: أسباب كره الزوجة لزوجها.

تكلفة أعمال الطلاء

وأوضحت أنها تريد تغيير ديكور منزلها وقررت تركيبه بنفسها، إذ وجدت أن الأسعار التي تحددها العاملات مرتفعة للغاية. كما أشارت إلى أنها بعد أن قامت بتركيب الديكور داخل منزلها بنفسها، قررت العمل ضمن هذا. الميدان”.

وتابعت قائلة: “نحن السعوديين لدينا أذواق متشابهة، ومن الطبيعي أن نعرف ما يريده العميل ونقوم بأعمال التصميم التي يرغب فيها”.

وأضافت: “العمالة استغلالية وأسعارها مرتفعة. ويستغلون عدم معرفة السعوديين بالأسعار، فيحددون الأسعار بأنفسهم لتغطية النفقات”.

اقرأ هنا: الجنسية المسموحة للسعوديات بالزواج

وبهذه المعلومات نصل لنهاية مقالنا عن السعوديات يعملن في البناء، مع تكلفة أعمال الطلاء الي يقمن به.

الاخبار العاجلة