عاجل مسلسلات رمضان 2024، «وحد الواحد» من «حق عرب» تتصدر منصات التواصل الاجتماعي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
مسلسلات رمضان وحد الواحد

مسلسلات رمضان وحد الواحد تصدرت أغنية “واحد الوحيد” خلال الساعات القليلة الماضية الأغنية الدعائية لمسلسل “حق عرب” بطولة الفنان احمد العوضي وبعد ساعات من طرحها عبر منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، قام بغنائها وتوزيعها ميدو جاد. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنعرض لكم قائمة بأسماء هذه المسلسلات.

مسلسلات رمضان وحد الواحد

كما قد انتشر في الساعات القليلة الماضية. أغنية “واحد وفقط”. من مسلسل “حق عرب” حيث نال العديد من الإشادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وتقول كلمات الأغنية: “أصحى إذا نمت وحدي، حقي لا يغيب، إذا مت عادي”. وحتى لو مت أنا أيضًا، فلن يذهب الأمر، والسلاح مسموح به”.

كما يذكر أن مسلسل “حق عرب” يعد أول تجربة للفنان أحمد العوضي في البطولة المطلقة في الدراما. بخلاف النجمة ياسمين عبد العزيز التي انفصل عنها منتصف شهر يناير الماضي. وكان العوضي وياسمين عبد العزيز قد حققا نجاحا ساحقا من خلال العديد من المسلسلات. التي عرضت طوال مواسم رمضان السابقة، منها: “ضرب نار اللي مش عظيم لآخر نفس”.

اقرأ هنا: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 151

قصة مسلسل حق العربي

كما تدور أحداث المسلسل في سياق اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية “عبد ربه” رئيس المنطقة. وهو رجل في السبعينيات من عمره والجميع يخافه. وبحسب القصة.

كما يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد المقربين منه. وهنا يظهر “عزت السويركي” الذي يجسد دوره. النجم أحمد العوضي رجل شريف. وتتوالى الأحداث في سياق مليء بالإثارة والتشويق.

اقرأ هنا: مشاهدة فيلم Mea Culpa.

ابطال مسلسل حق العربي

كما مسلسل “حق العرب”. وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق. وبطولة الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية “العربي”، ومع عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي. وليد فواز، ووفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء وآخرون، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل. فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

وفي ختام مقالنا تعرفنا معاً على مسلسلات رمضان وحد الواحد من «حق عرب» والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي.

الاخبار العاجلة