بدء التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 7 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
 جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن
 جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن،  فتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود” انطلقت التصفيات النهائية للمسابقة المحلية لجَائزة الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ وتلاوة وتفسير القرآن الكريم للبنين والبنات ستبدأ البنات يوم الأربعاء السادس من مارس دورتها الخامسة والعشرين لعام 1445هـ. وتنظم هذه الفعالية وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالرياض، وتستمر حتى التاسع والعشرين من شعبان. وسيقدم لكم سعر الذهب التفاصيل من خلال المقال التالي.

 جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن

يشارك في التصفيات النهائية 125 متسابقًا ومتسابقة، يتنافسون في ستة فروع. ويصل إجمالي جوائز الحدث إلى 7,000,000 ريال سعودي. كما وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الشباب والشابات على حفظ كتاب الله وفهمه وتلاوته وتدبره. كذلك تنمية روح المنافسة الشريفة بين حفظة كتاب الله وربط الشباب بالقرآن الكريم، بما يحقق مصلحة المملكة في كتاب الله وتعليمه.

موعد الحفل الختامي لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم

كما تم تحديد موعد الحفل الختامي لتكريم الفائزين الذكور في اليوم الثالث من شهر رمضان 1445هـ. على أن يكون حفل تكريم الفائزات في اليوم الرابع من شهر رمضان.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن الجهود المبذولة لنشر وتعزيز القيم الإسلامية. وتشجيع الشباب على التفاعل مع القرآن الكريم كمصدر للتوجيه والإرشاد في حياتهم.

كما يحل علينا شهر رمضان المبارك يوم الاثنين المقبل. الموافق الحادي عشر من مارس 2024، حيث تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال حجاج بيت الله الحرام خلال الشهر الفضيل.

اقرأ هنا: هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على  موعد جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن. وأهم المعلومات عنه

الاخبار العاجلة