عاجل ورسميا.. تعليق الدراسة الأربعاء في المملكة العربية السعوديه في كل المحافظات

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
تعليق الدراسة الأربعاء في السعوديه
تعليق الدراسة الأربعاء في السعوديه

تعليق الدراسة الأربعاء في السعوديه في كل المحافظات. وأعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة في الحالات الطارئة التي قد تهدد سلامة الطلاب والطالبات خلال العام الدراسي 1445هـ. عليه، سيتم تعليق العملية التعليمية المعتادة في المدارس الخاصة والحكومية غداً الأربعاء، بسبب المنخفض الجوي، لحين اختفاء هذا الوضع الاستثنائي وتمكن الطلاب من العودة. إلى صفوفهم المدرسية من جديد. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

تعليق الدراسة الأربعاء في السعوديه

كما أعلنت الإدارات التعليمية في جميع المناطق عن تأجيل الدروس المباشرة إلى يوم  الأربعاء السادس من مارس 2024. وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة والأجنبية. والعملية التعليمية سيتم استئنافه إلكترونيًا عبر منصة مدرستي الإلكترونية. كما يُشار إلى أن هذا التعليق للحضور الفعلي في المدارس. ويأتي نتيجة للمنخفض الجوي الذي تشهده دولة عمان، وحرصا على أمن وسلامة جميع الطلاب والطالبات.

اقرأ هنا: تنفيذ حكم الإعدام في السعودية

قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 2024

ويمكنك الدخول إلى موقع مدرستي من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. ومن ثم عند دخولك إلى المنصة يمكنك اختيار الانضمام إلى الحصص اليومية. سيتم بعد ذلك توجيهك إلى جدول الدروس المخصص لطلاب مدرستك، ويجب عليك تحديد المعلم الذي تريد متابعة الدرس معه وبعد ذلك. ستتمكن من المشاركة في الدرس، ثم تسجيل حضورك، والتفاعل من خلال الصوت محادثة. وتعتبر آلية الحضور الإلكتروني عبر مدرستي بديلاً فعالاً مؤقتاً عند توقف الدراسة وجهاً لوجه في المدارس. وبسبب الظروف الطارئة، مما يساهم في استمرارية تعليمك دون خسارة يوم دراسي واحد.

اقرأ هنا: السعودية غرامات صارمة للمخالفين

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل خبر تعليق الدراسة الأربعاء في السعوديه في جميع المحافظات.

الاخبار العاجلة