مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 على قناة atv التركية وموقع قصة عشق

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 7 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139، من أهم المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر في كل مكان، حيث سيحمل العمل العديد من المفاجآت المثيرة، وستتطرق هذه الحلقة إلى تفاصيل وأسرار مهمة. مع اندلاع الصراعات بين قبيلة كايي والأعداء، يستعد المؤسس عثمان بن أرطغرل، برفقة مقاتليه، لخوض معركة جديدة. بعد أن حصل على معلومات مؤكدة عن وجود خيانة بين مقاتليه، سنتعرف على كل التفاصيل في مقالتنا التالية عبر موقع سعر الذهب.

 

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139

أطلقت قناة ITV التركية الإعلان الترويجي لأحداث مسلسل قيامة عثمان المؤسس. ومن المتوقع أن يحمل العديد من المفاجآت المثيرة. سوف يستعد المقاتلون لمعركة شرسة ضد الأعداء. يتم القبض على السيدة بالا خاتون بينما يسعى الزعيم المغولي للانتقام منها من أجل تلقين عقيدة القائد عثمان بن أرطغرل. درس قاس، فيتفرغ المؤسس وقته للانتقام من الزعيم المغولي.

وبحسب ما أفادت به شركة بوزداغ التركية، فإن الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان، سيشهد العديد من المفاجآت بالإضافة إلى انضمام العديد من الوجوه الجديدة. يواصل مسلسل عثمان تحقيق نجاح جماهيري كبير في ظل المنافسة الشديدة، بينه وبين مسلسل صلاح الدين الأيوبي، والذي نال أيضًا إعجاب الجمهور في كل مكان. وسنتابع استمرار فتوحات وانتصارات الدولة العثمانية القديمة.

إليك أيضًا: موعد مسلسل الطائر الرفراف 

المؤسس عثمان الموسم الخامس

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي على قناة اي تي في التركية يوم الاربعاء من كل اسبوع حيث تنفرد هذه القناة المميزة بعرض العمل بينما سيتم بث مسلسل عثمان المترجم للعربية على قناة الال جزائرية -قناة الفجر وقناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين حول موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139، تم الإعلان عن أنه من المقرر عرض الحلقة 139، من المسلسل على شاشة قناة اي تي في التركية، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، على أن يتم عرضه من خلال عرض التردد التالي:

تردد قناة ATV التركية على النايل سات
  • تردد القناة : 10796
  • ثم عامل الترميز: 27500
  • ثم عامل التصحيح: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة ATV التركية على تركسات

  • تردد القناة : 11628
  • ثم عامل الترميز: 27500
  • ثم عامل التصحيح: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139، كما تعرفنا على أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139، وكذلك تعرفنا على القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان .

الاخبار العاجلة