الأهلي يكشف تفاصيل عملية أليو ديانج ومدة غيابه

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل عملية أليو ديانج
تفاصيل عملية أليو ديانج

تفاصيل عملية أليو ديانج ومدة غيابه، إذ سيخضع اللاعب أليو ديينغ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي جراحة غضروف الركبة. وأكد الأهلي في بيان رسمي أن اللاعب المالي أجرى عملية جراحية ناجحة لإزالة جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك. ولمعرفة التفاصيل يضع موقع سعر الذهب بين أيديكم مقال يحتوي تفاصيل الخبر.

تفاصيل عملية أليو ديانج

خضع اللاعب أليو ديانج لعملية جراحية في غضروف الركبة يوم الثلاثاء الواقع في 5مارس 2023 ميلادي.  مع العلم أنه توجه دينج إلى النمسا، وأجرى فحوصات طبية قبل إجراء عملية جراحية، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة الجمعة المقبل.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق على إجراء اتصال هاتفي مع ديينج للاطمئنان على حالته. ومتابعة العملية الجراحية ومتابعة الطبيب المعالج للاعب.

ويخضع أليو ديينج لبرنامج علاجي أعده الخبير النمساوي بعد عودته إلى القاهرة. تمهيدًا لعودته إلى الملاعب.

اقرأ هنا: البث المباشر بيراميدز ضد فاركو

مدة غياب أليو ديانج عن فريق الأهلي

سيغيب أليو ديينج عن المشاركة في مباريات الأهلي لمدة تتراوح بين شهر ونصف إلى شهرين.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “أليو ديينج يخضع لعملية جراحية بسيطة اليوم. وسيغيب لمدة لا تتجاوز شهر ونصف وقد يعود في الأسبوع الأخير من أبريل المقبل”.

كما يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك. المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل، والتي تقام على ملعب “أوال بارك” بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ هنا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وفي نهاية مقالنا نكون تعرفنا على تفاصيل عملية أليو ديانج ومدة غيابه عن الفريق.

الاخبار العاجلة