بث مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية في الدوري المصري

محرر سامر
نشرت منذ 4 أشهر يوم 5 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية
مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية

مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية في الدوري المصري. ويخوض فريق طلائع الجيش مواجهة مهمة مع منافسه نادي الداخلية، في لقاء مرتقب بين الفريقين. ويقدم موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة طلائع الجيش ووزارة الداخلية اليوم الثلاثاء ضمن البطولة الدوري المصري لكرة القدم.

مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية

ويحل فريق الداخلية ضيفا ثقيلا على نظيره نادي طلائع الجيش عصر اليوم الثلاثاء. في مباراة مهمة من أجل تحسين مركز المنافسين في ترتيب دوري النيل لكرة القدم.

ويلعب الفريقان مواجهتهما وجها لوجه على أرضية ملعب هيئة الرياضة العسكرية معقل فريق طلائع الجيش.

ويقدم الفريق العسكري أداء جيد تحت القيادة الفنية للمدرب عبد الحميد بسيوني. الذي يطمح للتواجد ضمن الأربعة الأوائل في بطولة دوري النيل.

حيث وصل فريق طلائع الجيش إلى نهائي كأس دوري المحترفين المصري. ليواجه نظيره سيراميكا كليوباترا في اللقب الذي يطمح إليه زملاء عبد الحميد بسيوني.

فيما يلعب الداخلية بطموح ومعنويات لاعبيه تحت القيادة الفنية للمدرب عمرو حسن. الذي قدم أوراق اعتماده في المباريات الأخيرة وآخرها أمام الزمالك الجولة الماضية.

وخسر فريق الداخلية أمام منافسه الزمالك بفارق ضئيل بهدف دون مقابل، وسجل الهدف عمر جابر في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

اقرأ هنا: معلق مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو

أين يمكنني مشاهدة الداخلية – طلائع الجيش؟

ولذلك يرغب زملاء عمرو حسن في مواصلة السعي لتعديل مسار الفريق. وتغيير وضعه قبل الدخول إلى النفس الأخير في المنافسة المحلية.

في المقابل، يسعى فريق طلائع الجيش للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعد خسارته نقطتين. في مواجهته الأخيرة بالدوري المصري والتي كانت أمام منافسه فاركو بهدف مماثل.

وتقام هذه المواجهة المهمة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة. والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي هذا اللقاء بين فريقي طلائع الجيش ومنافسه الداخلية. في إطار فعاليات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري النيل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة. بعد أن خاض الفريق 13 مباراة منذ انطلاق المسابقة.

بينما يأتي فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في الترتيب العام للدوري. برصيد 8 نقاط فقط من أصل 13 مباراة خاضها الفريق في المسابقة.

اقرأ هنا: معلق مباراة الهلال والاتحاد

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على موعد بث مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية في الدوري المصري وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة