محمد علي بن رمضان يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ شهر واحد يوم 5 مارس, 2024
بواسطة محرر سامر
محمد علي يكشف حقيقة انتقاله
محمد علي يكشف حقيقة انتقاله

محمد علي يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي. ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن حصول الأهلي على توقيع محمد علي بن رمضان، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد. وأعلن محمد فاروق، لاعب النادي الاهلي وسبق أن حصل العملاق الأحمر على توقيع التونسي محمد علي بن رمضان النجم السابق لفريق الترجي التونسي والمحترف في الدوري المجري. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الانتقال.

محمد علي يكشف حقيقة انتقاله

وقال فاراك في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي حصل على توقيع محمد علي بن رمضان المحترف. في الدوري المجري، تمهيدا للتعاقد معه الموسم المقبل”.

كما تابع فاروق: “ساهم في ذلك وكيل التونسي المقيم في فرنسا عزيزو مصطفى. والذي لعب دورا في إقناعه بالتوقيع للقلعة الحمراء”.

كما أتم فاروق: “بن رمضان وافق على ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل. بسبب عدم رضاه عن تجربته في الدوري المجري وعدم مشاركته أساسيا”.

ومن جانبه، نفى محمد علي بن رمضان في تصريح لإذاعة “موزاييك” كل ما تم تداوله بشأن انتقاله للأهلي. مشيراً إلى أنها أخبار لا أساس لها من الصحة.

كما قال بن رمضان، إنه مرتبط بنادي فيركنيفاروس المجري مع أداك حتى نهاية موسم 2026. مشيراً إلى أن تركيزه في الفترة الحالية ينصب على تقديم إضافة للنادي يحمل ألوانه.

كما أوضح أنه عاد للعب أساسيا بعد التغلب على بقايا الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

اقرأ هنا: بث مباشر لعبة الكهرباء ودهوك

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر محمد علي يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي.

الاخبار العاجلة